Ad
بنك الأردن يعلن عن الفائز في السحب على جائزة المليون
بتاريخ 2018-2-21- تاريخ التحديث الأخير 2018-2-21
newsGallery-15192076920101.jpeg

الفائز بجائزة المليون من بنك الأردن رائد فطوم من نابلس

نابلس-على وقع العروض الفولكلورية الفلسطينية وفي أجواء احتفالية مميزة وبحضور عدد كبير من المواطنين، أعلن بنك الأردن، عن الفائز في السحب على جائزة المليون ضمن حملة حسابات التوفير لعام 2017 والتي حملت شعار "في أرقام بتغير حياتك". وابتسمت الأرقام للسيد رائد سعدي محمود فطوم من نابلس، والذي يعمل في مجال الدهان والمدّخر لدى بنك الأردن فرع نابلس منذ عام 2004، ليفوز بالجائزة الكبرى ضمن الحملة والبالغة قيمتها مليون شيكل عدًا ونقدًا.

وتم تسليم الجائزة بحضور محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، والمدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم فقهاء، ومدير فروع بنك الأردن في فلسطين السيد سامح عبد الله، ومسؤولة العلاقات العامة في البنك السيدة رجاء الجبارين، ومدير فرع نابلس السيد أسامة زاغة ومدير فرع رفيديا السيد شامل عبد الهادي بالإضافة إلى موظفي وموظفات فروع البنك في نابلس وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.
وارتسمت علامات الفرحة الشديدة على وجه الفائز السيد رائد سعدي محمود فطوم، والذي انضم الى حلقات الدبكة، مشيرًا الى أن الجائزة لم تكن متوقعة. ودعا الجميع الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام. وقال "إن الجائزة ستمكنه هو وعائلته من الاستقرار وتحسين ظروفهم المعيشية، بالإضافة إلى فتح مشروع عمل خاص به".

بدوره، قال السيد حاتم الفقهاء خلال مشاركته في الاحتفال "نفخر في بنك الأردن بأن جوائز حسابات التوفير التي نقدمها هي الأضخم على مستوى الوطن، وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم"، داعيًا الجميع "لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في الحملات والسحوبات القادمة للبنك".

وأشار السيد حاتم الفقهاء الى أن "هذه الحملات التي يقدمها بنك الأردن لعملائه هي نتيجة لثقة العملاء بالبنك وتعاملهم المستمر والمتزايد معه"، مؤكدا "على سعي البنك بشكل مستمر للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وكذلك تفوقه في الجوائز المختلفة التي يقدمها لعملائه ضمن البرامج والحملات المتعددة".

وتقدم السيد حاتم الفقهاء بالتهنئة والمباركة للفائز، متمنيًا التوفيق والنجاح لكافة عملاء البنك في الحملة الجديدة المنتظرة لجوائز حسابات التوفير من بنك الأردن. 

Ad