Ad
"بنك القدس" يختار نظام "Bank-BI" في "Pio-Tech"
بتاريخ 2018-2-26- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-1
newsGallery-15199387933551.jpeg

مبنى بنك القدس-رام الله

رام الله-وقع بنك القدس اتفاقية مع شركة "Pio-Tech" لتنفيذ مشروع "Bank-BI"، حيث ستقوم الشركة بالبدء بتزويد أنظمة مُستودع البيانات المشتركة "Bank-BI DWH" والأنظمة الحسابية "Calculation Engine"، وانظمة الربحية المصرفية.

إن تطبيق نظام "DWH Bank-BI" سيمكن البنك من تطوير قاعدة البيانات الموحدة لعملائه والتي تسهل عملية الوصول للبيانات المطلوبة من التقارير اللازمة لإتخاذ القرارات بالسرعة والكفاءة المطلوبة، إضافة إلى إجراء التحليل على البيانات والمعلومات من خلال نظام "Bank-BI Segmentation Solution".

يشار الى ان تطبيق هذه الأنظمة والحلول في بنك القدس جاء لأهمية الاستثمار في التكنولوجيا الذكية بهدف تطوير أداء البنك، وتحسين كفاءة القيام بالأعمال ما يؤدي إلى رفع الإنتاجية والوصول إلى الاحتياجات الفعلية لمختلف شرائح العملاء من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وتعزيز مصادرالربحية.

يذكر ان شركة "Pio-Tech" تعد من الشركات الرائدة في تزويد المصارف بالحلول والانظمة التكاملية في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا، وأن الشركة تهدف دائماً الى مواكبة جميع التطورات في علوم التكنولوجيا المعلوماتية وتعتبر محط أنظار عملائها، حيث ان الشركة تقدم أفضل خدماتها للمصارف وشركات التسهيلات التجارية.

Ad