Ad
"أيبك" تقدم الدعم الاستراتيجي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية
بتاريخ 2018-3-2- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-2
newsGallery-15199750874511.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

 رام الله - تماشيًا مع إستراتيجية الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك ورؤيتها في مجال المسؤولية الإجتماعية والتي تتضمن الاستثمار في قطاعات التعليم والصحة والشباب والمشاريع الريادية ودعم ومساندة الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والخيرية والثقافية والفنية في فلسطين، وقعت أيبك مؤخراً اتفاقية دعم استراتيجي لجمعية عطاء فلسطين الخيرية لمدة ثلاث سنوات.

ووقع الاتفاقية في مقر جمعية عطاء فلسطين الخيرية برام الله السيدة رجاء أبو غزالة، رئيس مجلس إدارة الجمعية والسيد نادر حواري نائب الرئيس التنفيذي لشؤون عمليات الشركة القابضة وتطوير الأعمال في أيبك.

من جهته، أشار حواري أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص مجموعة أيبك على دعم ومساندة المؤسسات الخيرية التي تعمل في المجال الإنساني، حيث خصصت أيبك هذا الدعم لبرامج الجمعية في قطاع غزة والتي تتضمن مساعدة وتمكين الأسر الفلسطينية المحتاجة والنساء ورعاية الأيتام.

بدورها، تحدثت السيدة أبو غزالة عن برامج الجمعية والتي تشمل برنامج الإغاثة الدورية الخاص بكفالة الأطفال الأيتام، وتوفير الحقائب المدرسية والملابس للأطفال من الاسر الفقيرة، بالإضافة الى برنامج الإغاثة الطارئة والذي يشمل على تقديم الطرود الغذائية والبطانيات وغيرها من أساسيات الحياة في حالة الحروب والكوارث وإصلاح بيوت الفقراء وإنارتها بالطاقة الشمسية، بالإضافة للبرنامج الثقافي والذي يقوم على تجهيز مكتبات الأطفال ورعايتها.

وأيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، وتضم حوالي 1650 كادر في تسع شركات تابعة هي: الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، والشركة الفلسطينية للسيارات، وشركة التوريدات والخدمات الطبية، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، والشركة العربية للتأجير التمويلي والشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد. كما أنّ أيبك هي أحد المساهمين المؤسّسين لشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصةً في بنك فلسطين وشركة فلسطين للطّاقة. 

Ad