Ad
ديوان الرقابة المالية يبحث مع وفد هولندي التعاون المشترك
بتاريخ 2018-3-15- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-15
newsGallery-15211136222861.png

جانب من اللقاء

رام الله- بحث رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيم، مع وفد من محكمة المحاسبات الهولندية، في رام الله اليوم الخميس، تعزيز التعاون للاستفادة من تجارب الأجهزة الرقابية الدولية في كافة المجالات الرقابية.

وناقش تيّم مع الوفد الهولندي، الذي ضم مدراء المشاريع الدولية في محكمة المحاسبات الهولندية عبد العباسي، ويان فان دام، التقرير الذي سيصدر عن فريق الديوان والمتعلق بمدى جاهزية الحكومة الفلسطينية لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة.

وثمن الدعم المستمر لديوان الرقابة من قبل محكمة المحاسبات الهولندية، مؤكدا الالتزام بالعمل ضمن مشروع شراكة بالتعاون مع محكمة المحاسبات الهولندية.

وفي السياق ذاته، عقد الفريق الهولندي الفلسطيني سلسلة لقاءات مع عدة جهات محلية كبلدية رام الله، التي قدم مديرها أحمد أبو لبن عرضا تضمن طبيعة عمل البلدية والخطة الاستراتيجية لها، وآلية ربطها بأهداف التنمية المستدامة.

والتقى الفريق في مدينة جنين مع رئيس وأعضاء الهيئة الاستشارية الفلسطينية (PCS) لنقاش مساهمة منظمات المجتمع المدني الفلسطينية والهيئة الاستشارية الفلسطينية لتطوير المؤسسات غير الحكومية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030، ضمن مشروع (شراكة) الذي يهدف لمراجعة مدى جاهزية الحكومة الفلسطينية لتطبيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة SDGs.

واختتم الفريق الهولندي زيارته لديوان الرقابة، التي استمرت اسبوعا كاملا بلقاء مع رئيس الديوان ضم كافة مدراء الإدارات العليا لاطلاعهم على أعمال الفريق والنتائج المتوقعة لتلك الأعمال.

Ad