Ad
رام الله: بنك القدس ومصلحة المياه توقعان إتفاقية تعاون
بتاريخ 2018-3-15- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-15
newsGallery-15211139642361.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-وقع مدير عام مصلحة مياه محافظة القدس عبد الخالق الكرمي اتفاقية تسديد آلي مع بنك القدس ممثلاً بمديرها العام صلاح هدمي، وبحضور كل من سهى بياري مدير تنمية ودائع الشركات وخليل مغربي مدير تطوير المنتجات من بنك القدس، والمدير المالي عصمت رواجبة من المصلحة.
وبموجب هذه الاتفاقية سيتمكن مشتركي المصلحة ممن لديهم حسابات في بنك القدس من تسديد فواتير المياه من خلال فروع ومكاتب البنك في الضفة الغربية، كخيار تسديد جديد وميسر للمشتركين.
وتحدث مدير عام المصلحة عبد الخالق الكرمي عن سعي المصلحة الدائم على تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين ومنها خدمات التسديد، مؤكداً على أهمية تفعيل خدمات التسديد الالي، مواكبةً للتطورات التكنولوجية، وتيسراً للمواطنين دفع فواتيرهم من دون عناء.
ومن ناحيته، عبّر مدير عام بنك القدس صلاح هدمي عن فخره بتوقيع اتفاقية التسديد الالي مع مؤسسة أهلية كمؤسسة المصلحة، تحرص على تيسير خدمات الدفع على مشتركيها من خلال التعاون مع بنك القدس، ومواكبةً لتطورات الدفع الالي والالكتروني. داعياً الشركات الأخرى الى انتهاج استراتيجية المصلحة.
يذكر أن مصلحة مياه محافظة القدس توفر عدة خيارات لمشتركيها لدفع فواتيرهم، من خلال: مقر المصلحة الرئيسي، والجباه والمحصلين، ومكاتب التحصيل الخارجية التابعة للمصلحة في منطقة رام الله والرام والبالوع وبيت حنينا، ومكاتب تحصيل خاصة معتمدة من المصلحة ومنتشرة في جميع المدن والقرى في محافظة رام الله والبيرة، والتسديد عبر قنوات PalPay، والتسديد اليدوي والالي من خلال البنوك واخرها بنك القدس.
ويتوجب على مشتركي المصلحة المعنيين بالتسديد الالي ممن لديهم حسابات في بنك القدس، التفضل بزيارة المصلحة لتعبئة نموذج التسديد الالي، حتى يتم تفعيل الخدمة لهم في أقرب وقت ممكن. 

Ad