Ad
بنك القدس يرعى مهرجان ’لأنك غالية علينا’ في بيرزيت
بتاريخ 2018-3-24- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-24
newsGallery-15219250899001.jpeg

جانب من تكريم بنك القدس

رام الله- قدم بنك القدس رعايته لمهرجان جمعية سيدات بيرزيت الخيرية " لأنك غالية علينا" الذي عقد يوم الاثنين الماضي في بيرزيت وذلك لمناسبة يوم المرأة العالمي و يوم الأم، بحضور المدير العام لبنك القدس صلاح هدمي ورئيس بلدية بيرزيت د. جوهر صايج ورئيسة الجمعية هيفاء قسيس وأعضاء جمعية سيدات بيرزيت و نخبة من السيدات و أهالي البلدة.

أستهل المهرجان بكلمة رئيسة الجمعية التي رحبت بالحضور الكريم ومن ثم توجهت بالشكر لبنك القدس على رعايته الكريمة، كما أشادت بالمرأة الفلسطينية مقتبسة أبيات من الشعر لتؤكد على أهمية المرأة ودورها الكامل في بناء المجتمع الفلسطيني.

بدوره، قال صايج في كلمته "نحتفل بيوم المرأة ويوم الأم، فهل أعظم من الأم الفلسطينية التي تربي إبنها على حب الوطن فهنيئا لنا بأمهات فلسطين".

من جانبه،  قال هدمي: "يشرفنا في بنك القدس أن نحتفل معكم بيوم المرأة العالمي ويوم الأم فهذه المشاركة الثالثة بعد مشاركة البنك في تكريم المرأة العاملة في المؤسسة الأمنية في سلفيت ، وتكريم الموظفات في جامعة النجاح، واليوم مع السيدات في بيرزيت، فكل عام وأنتن بخير". كما ذكر هدمي أن  "المرأة في بنك القدس تتبوأ مكانة متميزة في مواقع هامة مؤكدا أن البنك يؤدي دوراً محورياً في ما يتعلق بالاستثمار في طاقات المرأة الكامنة وتفعيلها لتمكينها من دورها في المجتمع".

تخلل المهرجان فقرات غنائية وسط أجواء من الفرح والسرور قدمها مجموعة كشافة ارثوذكسي بيرزيت والفرقة الموسيقية لقوات الأمن الوطني وبنهاية الحفل قامت رئيسة الجمعية بتكريم بنك القدس وبلدية بيرزيت ومجموعة من النساء الرياديات في بيرزيت.

من الجدير ذكره أن المهرجان إحتوى على ركن الخدمات المصرفية لبنك القدس، ركن المطبخ، ركن التغذية ،ركن الهدايا، ركن الجمال ، ركن التطريز والمنتوجات الفلسطينية.

يذكر أن رعاية هذا المهرجان امتداداً لدعم البنك المستمر للقطاع النسائي ومواصلةً لجهوده الرامية في تعزيز مسؤوليته المجتمعية تجاه المجمتع ولتعزيز الريادة لدى المرأة الفلسطينية في شتى محافظات الوطن.

Ad