Ad
Natural Coverings تطلق نشاطها بافتتاح أول معارضها في رام الله
بتاريخ 2018-3-25- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-25
newsGallery-15219290595821.jpeg

مبنى الشركة في رام الله-تصوير عرين ريناوي

رام الله-أعلنت شركة "ناتشورال كفرنجز"، المختصة بتسويق منتجات الحجر والرخام الطبيعي والمعاد تصنيعه، افتتاح أول معارضها في رام الله، إيذانًا بإطلاق نشاطها في فلسطين، باستثمارات تزيد عن أربعة ملايين دولار.

وتستعد "شركة نصار العالمية" لافتتاح معرضها الثاني في الأردن في الربع الثاني من عام 2018 حيث تم منح حقوق البيع والتوزيع الرسمي لشركة "Stone World" في السوق الاردني وسيتم تباعا إنشاء معارض خاصة للشركة في العواصم الإقليمية حسب الحاجة في العام القادم، أبرزها عُمان وقطر كمرحلة أولى، وإقامة مكاتب تمثيل لها في دول أُخرى بالتركيز على جنوب شرق آسيا والأمريكيتين، وفق سياسة تسويقية بأدوات جديدة و بعدد كبير من موظفي المبيعات تم توزيعهم في مختلف أنحاء العالم.

كما ستتولى الشركة الجديدة الوكالة الحصرية لمنتجات شركة "نيولث" الاسبانية للرخام المعاد تصنيعه، وهي واحدة من عدد قليل من الشركات حول العالم متخصصة في إنتاج أنواع جديدة من الرخام المعاد تصنيعه بتكنولوجيا متقدمة، ويستخدم في تغطية المسطحات الخارجية والداخلية للمباني والأثاث كتجهيزات المطابخ ،عوضا عن المنتجات التقليدية المستخدمة في الأثاث كالخشب والبورسلان.
وإضافة إلى منتجاتها، فقد تولت "نيولث" تصنيع أربعة ألوان من الحجر حصريا لشركة "نصار" وتسوقها "ناتشورال كفرنجز"، وهي ألوان مماثلة لأربعة أنواع شهيرة من الحجر الفلسطيني انتهى مخزونها أو شارف على الانتهاء، تنتجها الشركة الاسبانية بالتكنولوجيا الجديدة.

وتمكنت الشركة من الحصول على عطاءات توريد هذا النوع من الحجر لعدة مشاريع تحت التنفيذ في فلسطين، ويخطط المستثمرون فيها وأبرزهم رجلي الأعمال نصار نصار وسمير حليلة في مرحلة لاحقة لافتتاح مصنع لإنتاج رخام "نيولث" يستهدف أساسا أسواق الشرق الأوسط.

وتشكل الأحجار المصنعة من مواد "نيولث" ثورة حقيقية في عالم الإنشاءات، وتقدم للمعماريين خيارات متعددة من حيث اللون والشكل والوزن، وما يحمله ذلك من تأثير متوقع على استخدامات الحجر والسيراميك والبورسلان والرخام والجرانيت.

ولا يحتاج تركيب هذا النوع من الحجر للاسمنت والحديد والخرسانة، والتي تستأثر بالحصة الأكبر من تكاليف البناء، كما انه يمتاز بصلابة عالية، ومقاومة الظروف الجوية المختلفة وتقلبات درجات الحرارة، ومقاومة الخدش، وغير قابل لامتصاص الماء والتفاعل مع المواد الكيماوية، إضافة إلى خفة الوزن.

Ad