Ad
’كريم’ تعود إلى رام الله من جديد عبر مركبات الأجرة
بتاريخ 2018-3-30- تاريخ التحديث الأخير 2018-3-30
newsGallery-15224084839721.jpeg

تطبيق كريم

رام الله-أخبار البنوك-أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في تطبيقات حجز المركبات على مستوى المنطقة، عن إعادة إطلاق خدماتها في مدينة رام الله في فلسطين، حيث باشرت الشركة بتسجيل وتشغيل سائقي سيارات الأجرة في رام الله على منصتها.

وتُعدّ شركة "كريم" التي انطلقت من دبي في العام 2012، وتعمل اليوم في أكثر من 90 مدينة في 13 دولة في الشرق الأوسط، وفي تركيا وباكستان؛ الشركة الدولية الوحيدة والرائدة في خدمات حجز المركبات عبر التطبيقات الذكية التي تعمل في فلسطين. وكانت "كريم" قد أضافت في وقت سابق من هذا العام كلاً من غزة ونابلس إلى خارطتها وستواصل استهداف المزيد من المدن في مختلف أنحاء فلسطين، وشهدت منصة "كريم" إقبال المئات من سائقي التكسي المرخصين على التسجيل للانضمام إلى فريق "كباتن" كريم، حيث تطلق الشركة لقب كباتن على سائقيها.

وبات بإمكان الزبائن حجز رحلاتهم ابتداءً من اليوم حسب خدمة الحجز الفوري عند الطلب، وتجربة خدمة "Taxi Plus"، وذلك من خلال تنزيل تطبيق "كريم" على أجهزة الخلوي العاملة على نظام الآيفون والاندرويد، وخوض تجربة خدمات "كريم" بالتسعيرة المعمول بها في سيارات الأجرة التي تعتمد العدّاد. وسيُسهم وجود "كريم" في استقدام مستوى جديد من الشفافية إلى السوق من خلال ضمان تطابق الأجرة المدفوعة لنموذج التسعيرة المعتمدة والمصادق عليها من قبل وزارة النقل والمواصلات.

وتوفر هذه الخدمة كافة المزايا عند استخدام خدمات "كريم" سواءً من حيث الخدمة المريحة وعدم الاضطرار إلى إيقاف سيارة الأجرة على الطريق، وتتبّع سير الرحلات في الوقت الفعلي، والقدرة على دفع الأجرة باستخدام بطاقات الائتمان أو نقداً.

وتستثمر "كريم" سنوياً ملايين الدولارات لتطبيق إجراءات السلامة والأمان، وتولي اهتماماً شديداً للمدن الأكثر عرضةً للمخاطر. كما توفر شركة كريم لجان السلامة التي تعمل في الميدان في جميع أسواقها الرئيسية بما في ذلك رام الله، حيث خصّصت الشركة الموارد البشرية والميزانيات اللازمة لتنفيذ إجراءات السلامة من أجل حماية كل من الزبائن والكباتن.

ويخضع كافة سائقي سيارات الأجرة الراغبين في التسجيل في منصة "كريم" لتدقيق صارم، بالإضافة إلى تأهيلهم المسبق بشكل معمّق حول أفضل ممارسات القيادة ورعاية الزبائن. كما تخصّص الشركة خطاً ساخناً لكل من الزبائن والكباتن للاستجابة الفورية لأي حادثة تحدث أثناء الرحلة.

وتعقيباً على إعلان الشركة عودتها للعمل في رام الله، قال إبراهيم مناع، مدير عام الأسواق الناشئة في شركة كريم: "تمثّل عودة شركة كريم اليوم للعمل في رام الله خطوة كبيرة إلى الأمام، ودافعاً لاستكمال مهمتنا المتمثلة في أن يكون لنا تأثير إيجابي حقيقي في منطقة الشرق الأوسط، سيّما في الجانب الاقتصادي"، مؤكداً أن الشركة تتطلع إلى التعاون مع الحكومة الفلسطينية للتوصل إلى إطار تنظيمي يمكّنها من تسجيل سيارات الأجرة والمركبات الخاصة في منصة "كريم".

وأضاف مناع: "يتزامن توقيت عودة عمل كريم في رام الله، مع إعلان الحكومة الفلسطينية مؤخراً عن الخطة الاستراتيجية "لنظم النقل الذكي" في فلسطين، ما يزيد من شغفنا واهتمامنا للتواجد في رام الله، ونأمل أن نُسهم بلعب دور رئيسي في هذه المهمّة". ونوّه مناع إلى أن كريم تسعى أيضاً من خلال تواجدها في فلسطين إلى خدمة المجتمع الفلسطيني عبر تقديم خيار جديد للنقل البري الآمن والمريح، وتوفير آلاف فرص العمل في المستقبل.

وبإمكان الزبائن تنزيل تطبيق "كريم" على أجهزة الخلوي العاملة على نظام الآيفون والاندرويد والبدء بحجز خدمة مركبات الأجرة "Taxi Plus" ابتداءً من اليوم.

Ad