Ad
بنك القدس يطلق حملته الترويجية لأضخم جائزة توفير في فلسطين
بتاريخ 2018-4-3- تاريخ التحديث الأخير 2018-4-3
newsGallery-15227307951091.png

ملصق الحملة

 رام الله- أخبار البنوك- أطلق بنك القدس حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018 "أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها"، وبهذا تستمر الجوائز على حسابات التوفير المقدمة من بنك القدس لتكون هي الجوائز الأضخم على مستوى الوطن، وتأتي هذه الخطوة لتشجيع الادخار لدى عملاء البنك القائمين والمحتملين ومنح جميع هؤلاء فرصاً جديدة للفوز بجوائز مجزية.

حيث تتضمن حملة حسابات التوفير "أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها " الجديدة العديد من السحوبات على مجموعة من الجوائز ابتداءً من جائزة كيلو ذهب شهرياً إلى جائزة ربع مليون شيقل كل 3 شهور وجائزة مليون شيقل نهاية العام، بحيث بالإمكان أن يتأهل العميل وبرصيد افتتاحي قيمته فقط 350 دولارأمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى للدخول في السحب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الحملة في الإطار المنوّه عنه أعلاه سوف تستمر على مدى عام 2018 بأكمله، وسوف يكون جميع أصحاب حسابات التوفير مؤهلين للدخول بالسحوبات الخاصة بجوائز هذه الحملة.

ويأتي إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع الادخار لدى الجمهور الكريم، إلى جانب مساعدة المدخرين على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم بالفوز بمبالغ نقدية مجزية، كما يحرص بنك القدس على التواصل المستمر مع عملائه تقديراً لولائهم الدائم وثقتهم بخدماته المصرفية المتعددة والمتميزة.
 

Ad