Ad
إطلاق الفعاليات التحضيرية لمهرجان جنين للتسوق
بتاريخ 2018-4-3- تاريخ التحديث الأخير 2018-4-3
newsGallery-15227739257521.jpeg

جانب من المؤتمر الصحفي

جنين- أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق الفعاليات التحضيرية لمهرجان جنين للتسوق 2018، والتي ستبدأ فعالياته بتاريخ الخامس ولغاية الثامن من شهر أيار المقبل في قاعة الأمير في مدينة جنين.

ومن المقرر أن يشارك في المهرجان، نخبة من الشركات والقطاعات الوطنية ومن داخل أراضي ال 48 بالتعاون مع منتدى التنمية الاقتصادية  ومحافظة جنين والغرفة التجارية الصناعية، وبتمويل بنك الاستثمار الفلسطيني، وبنك القدس، والبنك الوطني، وشركة جوال، وشركة المشرق.

وأشار المحافظ رمضان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر غرفة تجارة وصناعة جنين، إلى أهمية المهرجان من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني ودعم المنتج المحلي، ومساعدة الصناعة على النمو والتطور وفتح الأسواق أمام منتجاتها والعمل على تحسين الأسواق المحلية. وأكد على تكاتف الجهود بين الشركاء لإنجاح المهرجان لتكون انطلاقة متميزة بين الشركاء نحو دعم الصناعة الوطنية الفلسطينية من خلال المعرض الشامل الذي يضم كافة القطاعات الصناعية المتنوعة  وتعريف الجمهور بالمنتج الوطني.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة في شركة جوال ثائر أبو بكر، إن مهرجان التسوق سيكون حدثا نوعيا في جنين، ونحن في شركة جوال فخورين في التعاون وتقديم الدعم، بهدف تعزيز ثقافة المنتج الوطني  وتعزيز هوية منتجنا.

وفي شأن آخر، أشار أبو بكر إلى إطلاق الجيل الثالث بعد عشر سنوات، حيث كانت سلطات الاحتلال تضع العراقيل لإطلاق هذا البرنامج.

وأكد مدير بنك القدس رافع رحال، على مواصلة إدارة البنك في دعم كافة  النشاطات المجتمعية التي تهدف على إبراز الهوية الوطنية لمنتجاتنا والترويج لها وإتاحة الفرصة للجمهور التعرف على الصناعة الوطنية.

واشار مدير عام الغرفة التجارية محمد كميل، إلى أن المهرجان يهدف لترويج المنتجات الفلسطينية، وزيادة الوعي الاستهلاكي، وعقد صفقات تجارية على هامش المهرجان، وإطلاق مبادرات خلافة لزيادة استخدام واستهلاك المنتج الوطني.

ووقع المحافظ رمضان والشركاء والممولين اتفاقية التعاون المشترك لمهرجان التسوق، بحضور أعضاء الغرفة التجارية، ومدراء البنوك،  ووزارة الاقتصاد الوطني، وأعضاء منتدى التنمية الاقتصادي، ووسائل الاعلام المحلية، وشركة موردي الخدمات .

Ad