Ad
بنك الاسكان يتبرع بأجهزة تعليمية لمدرسة راهبات مار يوسف رام الله
بتاريخ 2018-4-4- تاريخ التحديث الأخير 2018-4-4
newsGallery-15228692072561.jpeg

مديرة المدرسة برفقة عدد من الطالبات خلال تسلم الأجهزة

رام الله-أخبار البنوك-استمرارًا لسياسة بنك الاسكان في تعزيز مفهوم التنمية المستدامة، وحرصه على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بكافة قطاعاته، ساهم بنك الاسكان في توفير أجهزة الكترونية تعليمية، بحيث تم تجهيز صفين بالأجهزة المعتمدة، بهدف خدمة الطالبات في مدرسة راهبات مار يوسف في رام الله.

ومن جانبه، صرح المدير الاقليمي لبنك الإسكان محمد البرغوثي بأن هذا التبرع يعكس تواصل مسيرة البنك لنشر رسالته السامية في جانب التبرعات خلال العام 2018، وذلك ضمن سياسته في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة القطاع التعليمي، كما أشار الى أهمية ايجاد البيئة المدرسية السليمة والمتطورة لخدمة التعليم والتعلم.

وبدورها، شكرت مديرة المدرسة المربية شرين مغنم بنك الاسكان على دعمه السخي، بحيث عملت هذه المساهمة على ادخال الفرحة للطالبات ووفرت لهن الجو السليم لتطوير العملية التعليمية، واشارت الى أهمية تجهيز الغرف الصفية بأجهزة الكترونية لما سيعود بالفائدة على الطالبات وتحصيلهن العلمي، والذي بدوره سيساعد ايضا على تطوير مداركهن ومواكبة التطور التكنولوجي الحاصل.

وتأتي هذه المبادرة ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة. 

Ad