Ad
بنك القدس يقدم رعايته للأسبوع الأولمبي المدرسي
بتاريخ 2018-4-8- تاريخ التحديث الأخير 2018-4-8
newsGallery-15231727838491.jpeg

جانب من تكريم بنك القدس

جنين-أخبار البنوك- قدم بنك القدس رعايته، للأسبوع الأولمبي المدرسي الذي إنطلق الأربعاء، في رحاب الجامعة العربية الأمريكية ويستمر لغاية 11 /نيسان/2018، بتنيظم من اللجنة الأولمبية الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم.

وحضر إنطلاق الشعلة والافتتاح رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، ووزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ونائب رئيس الجامعة الدكتور نظام ذياب، ورئيس الإتحاد الرياضي المدرسي الدكتور صبري صالح، والمدير العام لبنك القدس صلاح هدمي، بالاضافة الى عدد من الشخصيات الرسمية وعدد من مديريات التربية والتعليم من محافظات الوطن.

ورحب نائب رئيس الجامعة د. ذياب، شاكراً المنظمين والحضور، قائلا "أن هذا يوم تاريخي وسيبقى له ذكرى بأن ينطلق الأسبوع الأولمبي المدرسي من الجامعة العربية الأمريكية".

وشكر محافظ جنين وزراة التربية والتعليم واللجنة الأولمبية الفلسطينية على تنظيم مثل هذا الحدث.

واعرب د. صبري في كلمته "كم هو جميل أن تتواصل الإبداعات الرياضية وكم هو جميل أن نرى طلابنا يمارسون نموهم في شتى المجالات البدنية والشخصية والتعليمية"،شاكرا المنظمين وبنك القدس على دعمه هذا الأسبوع.

وقال مدير عام بنك القدس في كلمته "نأمل أن يُشكل هذا الأسبوع الرياضي فرصة للشباب والشابات للتميز والإبداع، وإعطاء أفضل ما لديهم، وإختبار ذاتهم والتنافس مع آخرين في بيئة مدرسية آمنة، مضيفا "نحن في بنك القدس نقف معكم ونبذل كل جهودنا لنزرع الأمل في قلوبكم وفي قلوبنا من أجل مستقبل أطفالنا وشبابنا فهم نجوم المستقبل ومنبع الحياة"، منوها لدور المسؤولية المجتمعية المنوط في بنك القدس.

واوضح د. صيدم يجب أن نعلي كلمة الرياضة للذكور والإناث، مباركاً لوزراة التربية والتعليم هذا الإنجاز، شاكراً بنك القدس على رعايته ودعمه، ومن ثم أعلن عن أنطلاق هذا الأسبوع.

وقال الرجوب "لن أطيل عليكم فالشكر للجامعة على إحتضانها حفل إنطلاق الاسبوع الأولمبي وأبارك لوزارة التربية والتعليم هذا الإنجاز ومن ثم أتوجه بالشكر لبنك القدس على رعايته".

وتخللت فعاليات افتتاح الأسبوع الأولمبي أجواء من الفرح والسرور وعروض فنية ورياضية لمدارس ذكور وإناث من جميع محافظات الوطن تفاعل معها الحضور.

يذكر أن الرعاية تأتي في إطار سعي بنك القدس الدؤوب والمتواصل لتعزيز ودعم النشاطات الرياضية في المدارس والذي يندرج ضمن مسؤوليته المجتمعية فبنك القدس يحرص ومنذ تأسيسه على ترك بصمة واضحة لمختلف قطاعات المجتمع الفلسطيني حتى تتحقق التنمية المجتعمية المستدامة. 

Ad