Ad
الاقتصاد: بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مدينة بيت لحم الصناعية الشهر المقبل
بتاريخ 2018-4-25- تاريخ التحديث الأخير 2018-4-25
newsGallery-15246707653471.jpeg

جانب من الجولة

بيت لحم-قالت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم الأربعاء، إنه سيتم البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من تطوير البنية التحتية لمدينة بيت لحم الصناعية، الشهر المقبل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمدنية بيت لحم الصناعية للاطلاع على سير العمل في المدنية، بمشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية، ومدير عام الشركة المطورة لمدينة بيت لحم متعددة التخصصات ايلي شحادة، ومدير مشروع المدينة الصناعية في هيئة المدن الصناعية.

وتفقدت عودة سير العمل في المصانع العاملة في المدينة الصناعية، والطاقة الانتاجية لهذه المصانع، إضافة الى مقترحات تطوير اعمالهم، مؤكدة الجهود التي تبذل لتوفير كافة اشكال الدعم للمدينة الصناعية.

وأشارت إلى عقد حزمة الحوافز الذي اقره مجلس الوزراء مؤخراً لصالح المستثمرين في المناطق الصناعية، الامر الذي يساهم في تعزيز الميزة التنافسية للمناطق الصناعية في فلسطين والمنتجات والخدمات في هذه المناطق.

بدوره، أطلع مدير عام الشركة المطورة، الوزيرة عودة على مخططات المرحلة الثانية، والمشاريع المراد تنفيذها ومشاريع البنية التحتية والتوسعات علاوة على فرص الاستثمار المتاحة في مدينة بيت لحم الصناعية.

Ad