Ad
البنك الإسلامي العربي يرعى ماراثون البيرة السادس
بتاريخ 2018-5-6- تاريخ التحديث الأخير 2018-5-6
newsGallery-15256207815081.jpeg

جانب من فعاليات الماراثون

رام الله-أخبار البنوك- تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، وبرعاية من البنك الإسلامي العربي، نظمت جمعية أبناء البيرة مارثون البيرة السادس بعنوان "نركض متكاتفين والقدس عاصمة فلسطين"، بالشراكة مع بلدية البيرة ومؤسسة شباب البيرة.

وقد تضمن برنامج الماراثون عدة مراحل، حيث أطلق سعادة سفير فنزويلا السيد ماهر طه صافرة انطلاق الماراثون في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً من أمام استاد البيرة، وجاب المشاركون كافة أحياء مدينة البيرة ( البلدة القديمة، أم الشرايط، سطح مرحبا، الارسال، البالوع، دوار المنارة )، لينتهي بساحة ملعب الفرندز، تلاه الماراثون حفل التتويج في ساحة ملعب الفرندز.

وقد أشار المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر بأن رعاية البنك لهذا الماراثون تأتي انطلاقاً من حرصه على القيام بدوره في المسؤولية الاجتماعية على أكمل وجه، ولتشجيع البنك المستمر لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية في المجتمع الفلسطيني، بالإضافة إلى اهتمامه بإحياء روح العمل التطوعي لدى فئة الشباب وخاصة في ظل الظروف السياسية المحيطة، مما يساهم في لفت انتباه الشباب على ضرورة الاهتمام بمسؤوليتهم المجتمعية تجاه مجتمعنا الفلسطيني.

في حين أكد مدير دائرة التخطيط و الدراسات السيد أحمد سرطاوي أن البنك الإسلامي العربي يحرص دوماً على أن يكون في الصدارة بين المؤسسات التي تُعني بالمسؤولية الاجتماعية في كافة المجالات، لذلك سعى جاهداً لأن يقدم المساندة و الدعم لمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني من المؤسسات المحلية والجمعيات والمدارس والمستشفيات والمراكز التثقيفية والتعليمية والخدماتية، إضافة إلى رعاية الفعاليات والنشاطات الاقتصادية والثقافية والمجتمعية.

ومن الجدير بالذكر أن إجمالي تبرعات ومساهمات البنك المجتمعية في العام السابق 2017 بلغت أكثر من نصف مليون دولار أمريكي، موزعة ما بين مؤسسات وأفراد. 

Ad