Ad
’الاسلامي العربي’ يرعى حفل تكريم المعلمين في وكالة الغوث
بتاريخ 2018-5-8- تاريخ التحديث الأخير 2018-5-8
newsGallery-15257562371121.jpeg

جانب من الحفل

رام الله-أخبار البنوك-رعى البنك الإسلامي العربي و بالتعاون مع اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث محافظة رام الله والبيرة، حفل تكريم المعلمين المتقاعدين في وكالة الغوث، بحضور كل من مدير مكتب التعليم في منطقة القدس وأريحا السيد ضرغام عبد العزيز، نائب المدير العام لوكالة الغوث السيدة ميج أوديتش، رئيس الاتحاد العام للعاملين في وكالة الغوث السيد جمال عبد الله و مدير تنمية المطلوبات والفروع في البنك الاسلامي العربي السيد نظام الزامل ومدير فرع البيرة السيدة سهيرة عبيد ومدير التخطيط و الدراسات السيد أحمد سرطاوي.

وقد أشار المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن هذا التكريم قد أتى كتقدير من البنك الإسلامي العربي للمعلمين المتقاعدين على جهودهم العظيمة وتفانيهم في السلك التعليمي وفي بناء الأجيال طيلة فترة خدمتهم وعطائهم. و أكد أن البنك مستمر في دعم قطاع التعليم والقائمين عليه وهو ما يوثق رؤية ورسالة البنك المجتمعية من خلال مساهماته في المسؤولية الاجتماعية وحرص البنك دوماً على أن يكون في الصدارة بين المؤسسات التي تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية في كافة المجالات و القطاعات وخصوصا قطاع التعليم و المعلمين.

وبدوره أوضح السيد نظام الزامل خلال كلمته في حفل التكريم، عن مدى فخر البنك الإسلامي العربي بقطاع المعلمين في فلسطين لما لهم من أثر حقيقي وملموس في بناء الأجيال. وأكد على أن البنك يعمل دائما لتوطيد العلاقة مع المعلمين من خلال الخدمات و البرامج، وأشار إلى أن أبواب البنك دائما مفتوحة للمعلمين لخدمتهم ودعمهم.

ومن الجدير بالذكر أن البنك الإسلامي العربي قد أطلق حملة خاصة بالمعلمين تحت عنوان ( يا معلمنا ) والتي تتيح لكافة المعلمين الحصول على تمويلات ذات خصائص مميزة، منها تمويل البيت والذي يحصل من خلاله المعلم على 500$ كحساب توفير مباشر، و فترة سداد تصل إلى 25 سنة، إضافة إلى تمويل السيارة والذي من خلاله يحصل المعلم على تمويل يصل إلى 100% وفترة سداد تصل إلى 84 شهر، وحساب توفير مباشر بقيمة 200$، أيضاً يقدم البنك تمويل شخصي يصل إلى 60 ضعف الراتب و فترة سداد تصل إلى 12 سنة و حساب توفير مباشر بقيمة 200$، والدخول على حملة " حول راتبك " و التي تمنح العملاء الدخول في السحب على جائزة شهرية بقيمة الراتب. 

Ad