Ad
جامعة بيرزيت تنظم يوم التوظيف السنوي
بتاريخ 2018-5-12- تاريخ التحديث الأخير 2018-5-12
newsGallery-15261289555942.jpeg

جانب من فعاليات يوم التوظيف

رام الله-افتتحت جامعة بيرزيت في مسرح نسيب عزيز شاهين، اليوم السبت 12 أيار 2018، يوم التوظيف السنوي، والذي يعقد برعاية من شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" وشركة "جوال"، وبمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات الفلسطينية، والتي يقوم ممثلوها باستقبال السير الذاتية من الطلبة والخريجين، وإجراء المقابلات معهم من أجل التوظيف، أو توفير فرص تدريب مؤسسي.

وفي كلمته الافتتاحية أثنى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. فيصل عوض الله على المؤسسات والشركات المشاركة في هذا الحدث الهام الذي يعكس الدور الحقيقي والهام لهذه الشركات في بناء الوطن ودعم الشباب.

وأضاف: " تقوم الجامعة من خلال يوم التوظيف السنوي، باستضافة ممثلين عن القطاعات الاقتصادية الوطنية المختلفة من أجل التشبيك المباشر مع خريجيها وطلبتها. كما يتيح هذا اليوم الفرصة للمؤسسات من استقطاب الكفاءات المتميزة والمؤهلة من الخريجين من مختلف التخصصات لتوطين الوظائف الشاغرة لديهم."

 وقال: يُجسد هذا اليوم سعي الجامعة الدؤوب في بناء علاقات تواصل استراتيجية هادفة ومتجددة مع كافِ الشركاتِ في القطاع الخاص، ومؤسسات المجتمع المحلي، ما يساهم في مواكبة جامعة بيرزيت ببرامجها وتخصصاتها احتياجات هذه المؤسسات، من كوادر وطنية على مستوى عالٍ من المهنية والكفاءة، وبما يتوافق مع المستجدات المتلاحقة للعصرِ الحديث."

من جهتها قدمت رانية مرعي كلمة نيابة عن شركتي الاتصالات الفلسطينية وجوال، اكدت فيها على حرص الشركتين على دعم أيام التوظيف في مختلف الجامعات الفلسطينية، انطلاقا من أيمانها بأهمية أيام التوظيف وإيمانا من المجموعة بدورها على صعيد المسؤولية الاجتماعية، مبينة أن أيام التوظيف تشكل أداة هامة لربط الخريجين بالمؤسسات الوطنية والعكس صحيح.

Ad