Ad
بنك القدس يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة SABRI
بتاريخ 2018-5-14- تاريخ التحديث الأخير 2018-5-14
newsGallery-15262933798581.jpeg

جانب من التكريم

سلفيت-أخبار البنوك-كرّم بنك القدس الطلبة الفائزين في مسابقة “SABRI”، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات الوطن، بهدف اكتشاف الموهوبين والمتميزين في اللغة الإنجليزية والارتقاء بالمستوى العلمي والمهاري للطلبة في هذه المادة.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة التدريب المهني في المدرسة الإسبانية في محافظة سلفيت، مدير مديرية التربية والتعليم للمحافظة أمين عواد ونائبه محمد الأقرع، وممثل عن وزارة التربية والتعليم عاهد عياش ومدير منطقة سلفيت لبنك القدس أيمن أبو زر وعدد من المسؤولين والطلبة الفائزين وأولياء الأمور، ومديري المدارس والتربويين.

يذكر أن المسابقة تم إطلاقها العام الماضي فهي تركز على مهارات اللغة الإنجليزية " كتابة ومحادثة وإستماع وتكلم"، بحيث يمر المشاركون في هذا المسابقة بعدة مراحل قبل الوصول إلى المرحلة الأخيرة، ويخضع بعض المتسابقون إلى إمتحان إلكتروني والبعض الآخر إلى إمتحان كتابة وتشمل المسابقة جميع الطلبة ذكوراً وإناثاً من المدارس الحكومية والخاصة.

وآتت مشاركة بنك القدس؛ انطلاقاً من اعتقاد إدارتها بوجوب تكريم الطلبة المتفوقين المتميزين، بحيث يؤمن بنك القدس من خلال مسؤوليته المجتمعية بدور التعليم كمقوم رئيسي في خلق حضارة تنعم بالرقي والتطور التي من خلالها تساهم في تنشئة الطلبة في بيئة سليمة ومثقفة.  

Ad