Ad
أسعار خيالية-تعرفوا على أغلى 10 فنادق في العالم!
بتاريخ 2018-5-18- تاريخ التحديث الأخير 2018-5-18
newsGallery-15266245459161.jpeg

فندق الرئيس ويلسون في سويسرا

جنيف-كثير منا يسافر إلى أماكن مختلفة بدول العالم ويقيم في الغرف الفندقية ،ودائما نضع في الاعتبار ان تكون الغرفة التي نقيم بها على مستوى عال من النظام والجمال والأناقة من حيث توفر جميع الاحتياجات التي قد يحتاجها النزيل والخدمة المقدمة لدى طاقم عمل الفندق ،وكذلك سعر الغرفة الذي يعتبر العامل الأساسي في اختيار فندق الإقامة ،ولكن ما هو شعورك في حال علمت ان هناك بعض الغرف الفندقية قد يصل سعرها في الليلة الواحدة إلى آلاف الدولارات ،ربما قد تصاب بالدهشة ،ولكنها حقيقة موجودة بالفعل في عدة فنادق في العالم ،وسنتعرف في هذا التقرير على أغلى 10 فنادق في العالم:
1ـ فندق الرئيس ويلسون

الموقع: جنيف ـ سويسرا

سعر الليلة: 83.200 دولار

يعد الجناح الملكي بفندق الرئيس ويلسون أغلى جناح من حيث السعر في العالم، وهو يستضيف أبرز الشخصيات في العالم أمثال مايكل دوجلاش وبيل جيتس وغيرهم من الشخصيات الشهيرة في العالم ،وأهم ما يميز الفندق انه مطل على المناظر الخلابة من خلال بحيرة جنيف وجبال الالب السويسرية.

2ـ قصر راج

الموقع: راجستان ـ الهند

سعر الليلة: 60.0000 دولار

يعتبر قصر "راج" ثاني أغلى جناح فندقي في العالم بعد جناح الرئيس ويلسون ،ويخضع حاليا للتجديدات والتي بعدها سيصبح يتمتع بمساحة تقدر بـ 24000 قدم مربع من الحدائق والاشجار والمناظر الخلابة الجميلة.

3ـ فندق جراند حياة

الموقع: كان ـ فرنسا

سعر الليلة: 51.800 دولار

يتميز الجناح الرئيسي والمجهز بأربعة غرف نوم بزينة خلابة ساحرة تطل على البحر مباشرة مما تكسبها جمال المنظر الذي يتيح الاسترخاء والهدوء التام ،ويوجد غرفتين للجلوس والطعام وحمام ساونا وأربع حمامات علاج مائي وحمام تركي، بالإضافة إلى حديقتان على السطح توجد بها جاكوزي وشجرة زيتون.

4 ـ فندق "فور سيزون"

الموقع: نيويورك ـ الولايات المتحدة الأمريكية

سعر الليلة: 45000 دولار

تتميز غرف "فور سيزون" بالاناقة والفخامة ،حيث ان الغرفة مجهزة بأربع شرفات زجاجية ونوافذ تمتد من السقف وحتى الارض لتعطي منظر خرافي ،وتوجد بالغرفة تدليك وعناية بالبشرة وغرفة طعام.
5ـ فندق بالمز كازينو

الموقع: لاس فيجاس ـ الولايات المتحدة الأمريكية

سعر الليلة: 40000 دولار

تقدم "بالم كازينو" العديد من الخدمات المتميزة مثل غرفة الجاكوزي المغلق بالزجاج والتي تطل على مدينة لاس فيجاس وكذلك غرفة التدليك واللياقة البدنية والساونا بالإضافة إلى المصعد الزجاجي.

6ـ منتجع ريجيس السعديات

الموقع: جزيرة السعديات ،ابوظبي ـ الامارات

سعر الليلة: 35000 دولار

يمتاز منتجع "ريجيس السعديات" بامتلاك جناح ملكي ضخم يحتل مساحة 22600 قدم مربع ويضم أربعة غرف نوم وصالة سينما وحوض سباحة وغرفة ألعاب للأطفال بالإضافة إلى غرفة طعام راقية تسع 12 شخص وغرفة معيشة.

7 ـ فندق نيويورك سانت ريجيس

الموقع: نيويورك ـ الولايات المتحدة الأمرىكية

سعر الليلة: 35000 دولار

تطل ""نيويورك سانت ريجيس" على حديقة "سنترال بارك" العملاقة بالإضافة إلى غرفة طعام وغرفة معيشة ومكتبة خشبية وثلاث غرف نوم.

8ـ فندق فوور سيزون

الموقع: باريس ـ فرنسا

سعر الليلة: 30000دولار

تقدم لك العراقة والاناقة من خلال التنسيق الذي تمتاز به غرف الفندق من خلال ثلاث غرف نوم بمساحات كبيرة ودولاب ملابس وحمام رخامي عملاق.

9ـ منتجع سانت ريجيس

الموقع: جزيرة موريشيوس

سعر الليلة: 30000 دولار

تقع جزيرة موريشيوس في قارة إفريقيا  في المحيط الهندى ويوجد منتجع "سانت ريجيس" ويعد من أجمل المنتجعات الشاطئية ويحتوي المنتجع على 4 غرف نوم و4 مسابح ومطعم تناول وصالة جلوس ومكتب وصالة رياضية.

10ـ فندق رويال منصور

الموقع: مراكش ـ المغرب

سعر الليلة: 2060 دولار

يتميز بالأصالة العربية المغربية والأناقة الحديثة ،ويتيح لنزلائه التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من خلائق الحدائق التي تحيط به من جميع الجوانب.

Ad