Ad
بنك القدس يكرم نائب مديره العام السابق أحمد عنبتاوي
بتاريخ 2018-5-30- تاريخ التحديث الأخير 2018-5-30
newsGallery-15276982559251.png

رام الله-أخبار البنوك-أقام بنك القدس إفطاراً لنائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، الذي قدم إستقالته خلال شهر أيار من العام 2018 أحمد عنبتاوي، تقديراً وتكريماً لجهوده وعطاءه المتميز في خدمة البنك طوال فترة عمله الماضية.

واقيم التكريم يوم الأحد الماضي في مدينة رام الله، بحضور رئيس مجلس الإدارة أكرم عبد اللطيف جراب والمدير العام صلاح هدمي وعدد من المدراء والزملاء.

وتخلل مأدبة الإفطار كلمةعبد اللطيف جراب الذي توجه بالشكر والاحترام للزميل أحمد عنبتاوي، مشيرا أنه ترك اثراً طيباً على المستوى المهني والشخصي، معبراًعن تقديره للدورالذي قام به في فترة عمله لدى بنك القدس، معتبراً أن هذه محطة من محطات الحياة العملية، متمنين له التوفيق في محطته القادمة.

واشاد صلاح هدمي مديرعام البنك بالدور الكبير الذي إضطلع به الزميل عنبتاوي في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد طول فترة عمله في بنك القدس لافتاً، إلى أن الإعتبارات الأخلاقية والإدارية والمهنية كانت المعيارالأول عند الزميل عنبتاوي الذي هو كفاءة نفتخر بها.

من جهته، شكر عنبتاوي كافة الحضور والموظفين، ممثلة برئيس مجلس الإدارة والمدير العام، كماعبرعنبتاوي عن فخره بانه كان جزءا من بنك القدس هذه المؤسسة العريقة التي عمل فيها، مضيفا ان البنك يحتل مكانة بارزة على المستوى المحلي ويعتبرالعمود الفقري في القطاع المصرفي الفلسطيني، معربا عن عظيم تقديره للزملاء في بنك القدس على هذا التكريم، مشيرا إلى علاقات الزمالة والصداقة التي تربطه بهم على مختلف المستويات.

من ثم قامت اللجنة الاجتماعية التابعة لبنك القدس بتقديم درع تكريمي للزميل أحمد عنبتاوي تقديرا له.

يذكر أن بنك القدس يحرص دائما على تقديم أفضل خدمة مصرفية للعملاء من خلال فريق متميز بالعمل المصرفي، ويسعى جاهداً من أجل تدعيم الكفاءة والنوعية في تركيبة موظفي البنك. 

Ad