Ad
بنك القدس يقيم إفطارًا لموظفيه بمناسبة شهر رمضان
بتاريخ 2018-6-3- تاريخ التحديث الأخير 2018-6-3
newsGallery-15280151450035.jpeg

جانب من حفل الإفطار في نابلس

نابلس-أخبار البنوك-نظمت اللجنة الاجتماعية لبنك القدس مأدبة إفطار رمضانية على شرف جميع موظفي البنك، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب وأعضاء المجلس والمدير العام للبنك صلاح هدمي، والادارة التنفيذية، لتعزيز التواصل وتقوية الروابط الاجتماعية فيما بين الموظفين كافة ومشاركتهم إحدى أمسيات الشهر الفضيل.

وأقيم الإفطار خلال الأسبوع الماضي بشكل متتالي بعدة مناطق (الشمال، الجنوب، غزة، الوسط) ليشمل كافة الذين يعملون في فروع ومكاتب بنك القدس المنتشرة على امتداد فلسطين.

ويأتي هذا الإفطار في إطار الحرص على توطيد وتجسيد قيم الترابط والتواصل وتعميق التعاون كعائلة واحدة بين إدارة البنك والموظفين، كما أن الإدارة تحرص على التأكيد على هذا الترابط عبر عدد من المبادرات التي تنظمها اللجنة الإجتماعية بين الحين والآخر.

بدوره، اثنى عبد اللطيف على مثل هذه المناسبات الداعمة لروح الفريق الواحد ضمن عائلة بنك القدس، والمشجعة على تواصلهم مع بعضهم بعضا بعيدا عن ضغوطات العمل.

ومن جانبه، وجه هدمي التهنئة لكافة الزملاء لمناسبة الشهر الفضيل قائلا "كل عام وأنت ومن تحبون بألف خير"، مثنيا على دور اللجنة الإجتماعية التابعة للبنك لتنظيم هذه المبادرات معتبرا مناسبة شهر رمضان فرصة للتواصل مع اسرة البنك خارج أوقات العمل وقضاء وقت ممتع معهم والتي تكون ذات أثر ايجابي، مرحبا بـ منتصر الششتري الذي سينضم خلال شهر حزيران لأسرة بنك القدس نائباً للمديرالعام.

جدير بالذكر أن إدارة البنك تحرص على هذا التقليد السنوي المتمثل في لم شمل أسرة موظفي بنك القدس على مائدة واحدة في شهر رمضان المبارك كل عام، لتحقيق المزيد من التواصل، وتعزيزاً لروح الأسرة الواحدة، وتقديراً لجميع الموظفين على جهودهم.

وشكر الموظفون البنك وسعادتهم بمثل هذه المبادرات السنوية التي تنظمها اللجنة الاجتماعية كل عام. 

Ad