Ad
وفد فلسطيني يلتقي وزير المالية الإسرائيلي في القدس
بتاريخ 2018-6-5- تاريخ التحديث الأخير 2018-6-5
newsGallery-15281986027541.jpeg

وزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون-تصوير وكالات

رام الله-أفادت مصادر عبرية بأن وزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون، التقى الثلاثاء مع وفد فلسطيني يضم وزير المالية والتخطيط شكري بشارة ووزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، كما حضر جانب من الاجتماع محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشو. وجى الاجتماع في مكتب كحلون في القدس. ولفتت المصادر إلى أن الوفد قدم العزاء لكحلون بوفاة والدته، كما بحث موضوعات عدة من بينها الخطة الإسرائيلية للتخفيف من الوضع الإنساني الصعب في قطاع غزة، وتهديد إسرائيل بالخصم من عائدات الضرائب التي تحولها للسلطة في حالة أوقفت السلطة صرف الرواتب لموظفي قطاع غزة. 

بدورها،  أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) بأن رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ووزير المالية شكري بشارة، ومحافظ سلطة النقد عزام الشوا، بحثوا مع وزير المالية الاسرائيلي موشيه كحلون، اليوم الثلاثاء، المستحقات المالية الفلسطينية لدى اسرائيل. 

من جهته، قال وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، في تصريح صحفي "إن اللقاء الذي جمع مسؤولين فلسطينيين بوزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون في القدس، كان بهدف مناقشة قضايا اقتصادية مشتركة، ولم يكن بقصد تقديم العزاء لكحلون بوفاة والدته الأسبوع الماضي".

Ad