Ad
’ريتش’ تفتتح أول متجر رسمي لها في نابلس
بتاريخ 2018-6-11- تاريخ التحديث الأخير 2018-6-11
newsGallery-15286954580421.jpeg

مركز ريتش للتسوق في رام الله-ًصورة للتوضيح فقط

نابلس-افتتحت شركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية-إحدى شركات مجموعة ريتش القابضة، أول متجر للعلامة التجارية "U.S. POLO ASSN." في فلسطين، في مدينة نابلس، رفيديا، مقابل الأكاديمية (المبنى الجديد لجامعة النجاح الوطنية)، في مبنى الغرفة التجارية، يوم السبت، علماً ان الشركة تُخطط للتوسع والتفرع في العديد من المدن الفلسطينية خلال الفترة القادمة.وأعلنت الشركة مؤخراً عن حصولها على الوكالة الرسمية للعلامة التجارية العالمية U.S. POLO ASSN.؛ لتمتلك الحق الحصري والوحيد لتسويق وتوزيع المنتجات الأصلية للشركة الأم مباشرة وللمرة الأولى في السوق الفلسطينية.وتُعد "U.S. POLO ASSN." علامة تجارية أمريكية، وهي العلامة الرسمية لرابطة الولايات المتحدة لرياضة البولو (USPA)، فهي تنتشر في نحو 150 دولة تشتهر بمجموعة متنوعة من المنتجات المميزة؛ من ملابس الرجال والنساء والأطفال، إلى الساعات، والحقائب، والإكسسوارات، والأحذية، وغيرها.

وفي تعليقها، قالت الرئيسة التنفيذية لشركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية، إنتصار سنقرط "اننا فخورون اليوم بإفتتاح أول متجر رسمي لمنتجات U.S. POLO ASSN. الأصلية ذات الجودة العالية في مدينة نابلس، ولأول مرة في السوق المحلي، منوهة بأننا بصدد التحضير للتوسع وإفتتاح فروع أخرى في المستقبل القريب في المدن الرئيسية في فلسطين".

وأوضحت سنقرط "عملنا يرتكز على توسيع الخيارات أمام المستهلك الفلسطيني بعلامات تجارية عالمية معروفة بجودتها"، مشيرة إلى أن السوق المحلي متخم بالبضائع المزورة والمقلدة، ما يتطلب من جميع الجهات توحيد الجهود لمحاربة هذه الظاهرة المسيئة والمضرة بالإقتصاد الوطني، ولحماية المواطن من أن يستنزف جيبه ويقع ضحية للغش والخداع.

تجدر الإشارة إلى أن ريتش للخدمات والمبادلات التجارية، أحدى شركات مجموعة ريتش القابضة، ومقرها رام الله، أُنشئت عام 2012، وتختص بالاستثمار في قطاع الخدمات، والأنشطة التجارية والاستيراد والتوزيع، وامتلاك العلامات التجارية، فهي الوكيل الحصري في فلسطين للعلامات التجارية العالمية Bossini – Penti - adL - Love my Body. 

Ad