Ad
توقيع اتفاقية بين صندوق التشغيل وبنك فلسطين
بتاريخ 2018-6-13- تاريخ التحديث الأخير 2018-6-13
newsGallery-15288783804701.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية-تصوير BanksNews

رام الله-أخبار البنوك-وقّع الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية وبنك فلسطين، الأربعاء، اتفاقية تعاون بخمسين مليون دولار لتمويل مشروع إنشاء المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر للخريجين والشباب العاطلين عن العمل.

وتقضي الاتفاقية التي تأتي بالشراكة مع وزارتي العمل والمالية بالتزام بنك فلسطين بتقديم خمسين مليون دولار على شكل قروض ميسرة وبنسبة فائدة متدنية وفترة سماح الى الخريجين والشباب الراغبين في إنشاء مشاريع تنموية مدرة للدخل بعد ان يتم دراستها وتقديمها من مكاتب التشغيل الموحد لصندوق التشغيل الموحد لصندوق التشغيل المنتشرة في كافة المحافظات.

ووقّع الاتفاقية من جانب صندوق التشغيل ووزارة العمل رئيس مجلس الإدارة وزير العمل الدكتور مأمون أبو شهلا، وعن بنك فلسطين المدير العام رشدي الغلاييني، بحضور وكيل وزارة المالية والتخطيط فريد غنّام في مقر الصندوق بمدينة رام الله.

وتتيح الاتفاقية التي ستستمر لسنوات قادمة للأشخاص المهتمين بإنشاء مشاريع انتاجية بالحصول على قروض شخصية من بنك فلسطين تصل الى 15 ألف دولار للقرض الواحد بعد ان يتم دراسة المشروع وتقديم التسهيلات اللازمة من قبل شباك الخدمات الموحد التابع لصندوق التشغيل الموجود في كافة المحافظات. 

Ad