Ad
ناصر: العمل جاري على توحيد المنتجات المصرفية التي تقدمها البنوك الإسلامية
بتاريخ 2018-7-1- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-1
newsGallery-15304506226341.jpeg

المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر خلال المؤتمر الصحفي-تصوير BanksNews.ps

رام الله-أخبار البنوك-أشاد المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر بالجهود التي تبذلها الهيئة العليا للرقابة الشرعية والتي أنشئتها سلطة النقد الفلسطينية في إطار سعيها لتطوير منظومة العمل المصرفي الإسلامي في فلسطين وبما يتوافق مع أفضل الممارسات الدولية والمعايير الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية (AAOIFI).

وجاءت تصريحات ناصر خلال مؤتمر صحفي عقده البنك الإسلامي العربي للإعلان عن إطلاق  حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة "عشرة ومية" لتمكن العملاء من مضاعفة فرص الربح بجوائز يوميه قيمتها عشرة آلاف شيكل وجوائز شهرية قيمتها مئة ألف شيكل، حيث تتميز هذه الحملة بأنها تمنح العملاء العديد من المزايا عند الاشتراك بها، ويأتي ذلك في إطار سعي البنك الدائم لتقديم أفضل الخدمات التنافسية للعملاء. وشارك في المؤتمر نائبا المدير معاوية القواسمة، وغسان جبر، إلى جانب مدير دائرة العلاقات العامة في البنك أحمد سرطاوي، وبحضور طاقم من موظفي الإدارة العامة في البنك وممثلو وسائل الاعلام المحلية المختلفة.

ولفت ناصر إلى أن الهيئة العليا للرقابة الشرعية تعمل على توحيد المنتجات المصرفية التي تقدمها البنوك الإسلامية، وكشف عن أن العمل جار على إطلاق منتج مصرفي إسلامي جديد.

وحول الحملة، أوضح ناصر أن البنك يواصل العمل على استحداث منتجات وخدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى  مناحي الحياة اليومية. وأشار إلى أن حملة جوائز حسابات التوفير تهدف إلى رفع مستوى الشمول المالي في فلسطين، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الحد الأدنى الذي يمكن العميل من دخول السحوبات على جوائز التوفير، حيث إن مبلغ مئة دوالر باستطاعة الكثير من العملاء توفيره وهو ما يهدف إليه مفهوم الشمول المالي ومن خلال تسهيل المعاملات البنكية بما يتواءم مع مقدرة العملاء المادية وتوفير هذه الخدمات بالشكل المناسب.

بدوره، أوضح أحمد سرطاوي مدير دائرة العلاقات العامة أن حملة حسابات التوفير تنطلق هذا اليوم بتاريخ 01/07/2018 وتستمر لنهاية العام الحالي وتحمل العديد من المزايا للمشتركين. 

وقال البنك إن حملة جوائز حسابات التوفير "عشرة ومية" تعتبر الأفضل مقارنة بحملات جوائز التوفير في القطاع المصرفي وذلك لطبيعة قيمة الجوائز اليومية والشهرية المقدمة للعملاء، إضافة إلى أن الحد الأدنى للدخول بالسحب هو مئة دولار أميركي فقط أو ما يعادلها من العملات الأخرى، ويعد التنوع في طبيعة الجوائز "اليومية والشهرية" من أهم الميزات التنافسية وذلك لأنها تمنح عدداً كبيراً من العملاء فرصة الفوز بجائزة قيمة بدلاً من تركز الجائزة في مبلغ كبير لرابح واحد فقط.

من الجدير ذكره أن العميل يستطيع مضاعفة فرص الفوز عن طريق إيداع 100 دوالر إضافية بالحساب، وبإبقاء الرصيد لمدة شهرين، والحملة تشمل الحسابات القائمة والجديدة ويمكن فتح حساب التوفير في أي فرع من فروع البنك الإسلامي العربي المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، ويمكن الاستفسار عن التفاصيل والشروط من خلال الرقم المجاني 1800242242 أو من خلال الموقع الإلكتروني للبنك أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. 

Ad