Ad
سلطة النقد تكرّم الدكتور شحادة حسين بمناسبة انتهاء عمله كنائب للمحافظ
بتاريخ 2018-7-2- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-2
newsGallery-15305268907682.jpeg

جانب من التكريم

رام الله-أخبار البنوك-نظمت سلطة النقد الفلسطينية حفل تكريم للدكتور شحادة حسين، بمناسبة انتهاء فترتي عمله كنائب للمحافظ واللتين استمرتا من 2010 حتى 2018، بحضور المحافظ عزام الشوا، ونائب المحافظ الدكتور رياض أبو شحادة، ومديري وموظفي سلطة النقد في رام الله وغزة عبر الفيديو كونفرنس.

وأشاد المحافظ بالدكتور شحادة حسين ودوره المميز في سلطة النقد وخاصة في دائرة الأبحاث والسياسات النقدية، حيث أسهم في تطويرها بما لديه من خبرات وقدرات عالية المستوى.

كما ألقيت العديد من الكلمات التي شهدت جميعها للدكتور شحادة حسين بالمهنية والكفاءة والتواضع، وعلى ما بذله من جهود بنّاءة انعكست بالإيجاب على سلطة النقد.

وأعرب الدكتور شحادة حسين عن عظيم سعادته بهذا الاحتفاء من قبل أسرة سلطة النقد التي عمل فيها ثماني سنوات، مشيراً إلى أن سلطة النقد ستبقى محطة هامة وبارزة في حياته المهنية، وقدم الشكر إلى المحافظ ونائب المحافظ وكل العاملين في سلطة النقد وخاصة الذين عملوا معه عن قرب، معتبراً أن الإنجازات والنجاحات التي حققتها سلطة النقد لم تكن لتتحقق لولا مهنية وكفاءة وإخلاص إدارتها العليا وموظفيها.                   

كما أقامت سلطة النقد حفل غداء في فندق الكرمل على شرف الدكتور شحادة حسين ضم أعضاء مجلس إدارة سلطة النقد ومديريها وبعض رؤساء مجالس إدارة البنوك والمديرين الإقليميين والعامين للبنوك والدكتور محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار الفلسطيني.

وفي الختام قدم المحافظ وأعضاء مجلس الإدارة درعاً وهدية للدكتور شحادة حسين تكريماً له على جهوده وعطائه ودوره في سلطة النقد.

Ad