Ad
’النافورة الراقصة’...وجهة سياحية جديدة في رام الله
بتاريخ 2018-7-5- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-5
newsGallery-15307682282291.jpeg

جانب من افتتاح النافورة الراقصة في منتزه بلدية رام الله

رام الله-أخبار البنوك-على هامش انطلاق فعاليات ملتقى أبناء رام الله المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية، افتتحت بلدية رام الله مساء الأربعاء "النافورة الراقصة" في منتزه بلدية رام الله، بحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام ووزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم ورئيس ديوان الموظفين الوزير موسى أبو زيد ورئيس بلدية رام الله موسى حديد ومحافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا ورئيس اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة الأمريكية حنا حنانيا، وحشد من ممثلي المؤسسات ورجال الأعمال والمغتربين من أبناء المدينة والآلاف من المواطنين.

ووفقًا لمصدر رسمي في البلدية، فقد بلغت تكلفة النافورة ربع مليون دولار أمريكي، واستمر العمل على انجازها قرابة العام. وقام بالاشراف على برمجة وتركيب  النافورة الراقصة طاقم عمل قدم خصيصًا من تركيا، ويجري حاليًا العمل على تأهيل وتدريب كادر من البلدية لتشغيلها والإشراف عليها.

وأعلنت البلدية بأنه سيكون هناك عرض يومي للنافورة الراقصة بهدف اتاحة الفرصة أمام أهالي المدينة وزوارها الاستمتاع بهذا المعلم.

وتشكّل "النافورة الراقصة" وجهة سياحية جديدة في المدينة، حيث من المنتظر أن تستقطب عروض "النافورة الراقصة" الآلاف من الزوار من المحافظات الفلسطينية المختلفة ومن فلسطينيي ال48.

Ad