Ad
بنك الاسكان يساهم برعاية حفل تخريج فوج طلبة دبلوم البوليتكنك
بتاريخ 2018-7-17- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-17
newsGallery-15318155986141.jpeg

جانب من حفل التخريج

الخليل-أخبار البنوك-ساهم بنك الاسكان– فروع فلسطين في رعاية حفل تخريج الفوج السابع والثلاثين من طلبة الدبلوم في جامعة البوليتكنك- فلسطين للعام 2017/2018، انطلاقا من مبدأ المسؤولية الإجتماعية.جاء ذلك بحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس مجلس رابطة الجامعيين رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ أحمد التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونوابه، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وحشد كبير من رؤساء وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والمجتمعية الوطنية ورجال العشائر في المحافظة، إضافة إلى جمع غفير من أولياء أمور الخريجين.

وبدوره، ألقى الأستاذ أحمد التميمي عبر فيها عن فخره بتخريج أبنائنا الطلبة، وأضاف بأنّ الجامعة اليوم تجني ثمار جهود أعوام مضت من العملِ الدؤوب والعطاء المُستمر، وأشاد بدور الجامعة المُتميز لتكون عطاءً مُتميزاً في خدمة المجتمع، وفي ختام كلمته شكر التميمي بنك الإسكان على تبرعه.

وأكد على أهمية العلاقات الاستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المحلي والدور المميز الذي تلعبه هذه المؤسسات لخدمة القطاع التعليمي.

ومن جانبه ألقى رئيس جامعة البوليتكنك - فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب كلمة رحب فيها بالحضور، مضيفا أن جامعة البوليتكنك - فلسطين لا تزال مُستمرة في تطوير البرامج المُتميّزة على مستويات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير وقريباً الدكتوراه وبكافة التخصصات التي تعتمد التكنولوجيا المتُقدمة والغير تقليدية لتكون إضافة نوعية للبرامج المُعتمدة. وفي ختام كلمته بارك للخريجين وذويهم تخرجهم مُتمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم وشكر جميع الجهات والشركات الداعمة.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات من الكلمات والوصلات الفنية، واختتم الحفل بموافقة رئيس مجلس الأمناء الأستاذ احمد التميمي على استكمال متطلبات التخرج للطلبة الخريجين، وأدى الخريجون القسم معاهدين بأن يحافظوا على العلم الذي تلقوه وخدمة رسالتهم.

يذكر أنّ عدد الخريجين لطلبة جامعة البوليتكنك - فلسطين 1310 طالبا وطالبة لهذا العام 2017/2018 ومن كافة التخصصات والدرجات العلمية من "الماجستير، والبكالوريوس، والدبلوم". 

Ad