Ad
بنك القدس يختتم المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي المتخصص لتأهيل قيادات الصف الثاني
بتاريخ 2018-7-18- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-18
newsGallery-15319126289411.jpeg

المشاركون في التدريب

رام الله-أخبار البنوك-عقد مركز تدريب بنك القدس وبالتعاون مع شركة برواكتيف سوليوشينز البرنامج التدريبي المتخصص لتأهيل قيادات الصف الثاني وتدريب البدلا، ضمن خطة بنك القدس الاستراتيجية لتدريب وتأهيل قيادات الصف الثاني (تدريب البدلاء)، ولاحقا لخطة استمرارية العمل وسياسة الإحلال الوظيفي، وسعيا من إدارة البنك لتدريب وتهيئة الموظفين للمناصب الإشرافية والإدارية العليا.

واثناء افتتاح البرنامج أكد منتصر الششتري نائب المدير العام لبنك القدس على اهمية الاستثمار في الموارد البشرية لتحقيق استراتيجية البنك وذلك من خلال التدريب والتطوير المستمر لموظفي البنك، مؤكدا على اهمية التطوير الذاتي جنبا الى جنب مع الارتقاء في خدمات البنك المختلفة.وأضاف الششتري ان هذا البرنامج يهدف الى قيادات مؤهلة ومميزة وشابة قادرة على اتخاذ القرارات ومواجهة التحديات وحل المشكلات ضمن بيئة العمل المصرفي.

وتضمن البرنامج عدة محاور منها: المهارات الإدارية والإشرافية، وتفويض الصلاحيات واتخاذ القرارات، والإبداع والابتكار، والتواصل والاتصال، والذكاء العاطفي، وبناء وقيادة الفريق، وإدارة الوقت، وتحديد مواعيد التسليم النهائية والوفاء بها وغيرها من المواضيع ذات العلاقة بتطوير كادر الموظفين في البنك.

وقد تم تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج خلال الفترة من 9-14/07/2018 بإدارة وتنفيذ طاقم من اربعة خبراء وهم د. ناريمان ابو عطوان، ود. اياد اشتية، ود. زياد جويلس، وأ. أيمن صباح.وعبر المدربون عن المستوى المميز للمهارات والخبرات والحافز لدى المشاركين في البرنامج التدريبي من خلال ادوات قياس تم اعتمادها اثناء تنفيذ التدريب.ومن جهتها اكدت المديرة التفيذية لشركة برواكتف سوليوشنز د. ناريمان ابو عطوان ان تنفيذ البرنامج جاء ثمرة لجهود مشتركة مع مركز تدريب بنك القدس وفق دراسة تحديد احتياجات تدريبية مبنية على خطة ورؤية واضحة لمركز التدريب. 

Ad