Ad
بنك الإسكان يرعى احتفال اليوبيل الفضي لتأسيس كلية الطب في جامعة أبو ديس
بتاريخ 2018-7-23- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-23
newsGallery-15323504997005.jpeg

جانب من حفل التخريج

القدس-أخبار البنوك-ساهم بنك الإسكان فروع فلسطين في رعاية حفل تخريج الفوج الثامن عشر لكلية الطب البشري في جامعة القدس "أبو ديس"، بحضور كلاً من: وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، رئيس جامعة القدس الأُستاذ الدكتور عماد أبو كشك، رئيس لجنة القدس في القائمة العربية المشتركة الدكتور أحمد الطيبي، عميد كلية الطب الدكتور هاني عابدين، ولفيف من أهالي الخريجين والأطباء.

ومن جانبه، رحب عميد كلية الطب د. هاني عابدين بالحضور، وأشاد بدور بنك الإسكان في دعم ورعاية احتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع.

وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط أجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.

وقد جاءت هذه المساهمة تأكيداً على حرص بنك الاسكان الدائم على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، حيث جاءت هذه الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنوياً بمختلف المجالات، من صحة، وتنمية، وتعليم، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية ودعم وتطوير قطاع التعليم بشكل خاص.

Ad