Ad
السعودية تدعم موازنة السلطة بـ80 مليون دولار
بتاريخ 2018-7-25- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-25
newsGallery-15324680031921.jpeg

صورة أرشيفية تجمع الرئيس محمود عباس مع خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

 رام الله-وكالات-قدّمت المملكة العربية السعودية، دعمًا لموازنة الحكومة الفلسطينية بقيمة 80 مليون دولار أمريكي.

من جهتها، أعربت الرئاسة الفلسطينية عن شكرها للسعودية على تقديم ذلك المبلغ "الذي يمثل مساهمة المملكة في دعم موازنة الحكومة".

وأكدت الرئاسة متانة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والسعودي الشقيقين وقيادتي البلدين والرئيس محمود عباس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وأعربت الرئاسة عن تقديرها للدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في شتى المجالات.

بدورها، تقدمت الحكومة خلال جلستها الأسبوعية في رام الله اليوم برئاسة د. رامي الحمدالله، بالشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية، ملكاً وحكومةً وشعباً، على الدعم السخي الذي أعلن عنه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأعربت عن امتنان وتقدير الشعب الفلسطيني وقيادته للدعم المتواصل ووقوف المملكة العربية السعودية الشقيقة الدائم بقيادة خادم الحرمين الشريفين إلى جانب شعبنا وقضيتنا العادلة.

ودعت الدول العربية والإسلامية والدول المانحة إلى الوفاء بالتزاماتها المالية، وسرعة تقديم الدعم للخزينة العامة حتى تتمكن من مواجهة الأزمة المالية الخانقة التي تواجهنا، ودعماً لصمود شعبنا الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة نتيجة الأوضاع الإنسانية وفي مدينة القدس للحفاظ على هوية المدينة المقدسة العربية والإسلامية وتراثها الديني والثقافي والحضاري والإنساني.

Ad