Ad
المشرق للتأمين تنظم ورشة عمل لتعزيز سبل التعاون مع الهيئات الطبية
بتاريخ 2018-7-26- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-26
newsGallery-15325980484131.jpeg

جانب من الورشة

بيت لحم-نظمت شركة المشرق للتأمين ورشة عمل في مدينة بيت لحم بهدف تعزيز سبل التعاون والشراكة ما بين الشركة والهيئات والكوادر الطبية بحضور عدد من الأطباء والصيادلة والعالمين في المستشفيات والمراكز الطبية في المحافظة.

وقد رحب المدير العام للشركة -نهاد أسعد -بالحضور والمشاركين، مؤكدًا في كلمته على العلاقة المتينة التي تربط الشركة وهيئات العمل الطبي في المحافظة التي من شأنها ترسيخ التعاون المشترك بغية الارتقاء بنوع الخدمات الطبية والصحية المقدمة للجمهور الفلسطيني.

كما تطرق أسعد للحديث عن شركة بال ميد سيرفيس لإدارة التأمينات الطبية، التي تعمل في مجال ادارة المطالبات الطبية لشركات التأمين وصناديق التأمين الصحي في فلسطين، مشيدًا بدورها اللافت لخدمة الجمهور على مدار 24 ساعة، وتسهيل مراجعة المشتركين للمستشفيات وادخال المتابعات وتوثيقها وحل العالق منها وفق أحدث أنظمة الجودة المتبعة عالمياً.

وتضمن اللقاء حلقة نقاش وبحث بمشاركة الحضور، وطرح الأسئلة والملاحظات والتوصيات من أجل تقديم الخدمات بمهنية وجودة عالية للمستفيدين من البرامج الصحية التابعة لشركة المشرق للتأمين، الأمر الذي اعتادت الشركة تقديمه لمعتمديها.

تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الدورات والورشات التي تنظمها الشركة بهدف التواصل المستمر مع هيئات العمل الطبي في فلسطين، ولتعزيز مفهوم الشراكة والتعاون بما يتناسب مع خطط وبرامج الشركة المستقبلية، بالإضافة إلى تطوير الخدمات التي تقدمها الشركة وتحسين جودتها.

Ad