Ad
البنك الإسلامي الفلسطيني يرعى مسابقة البيرة الرمضانية الثالثة
بتاريخ 2018-7-30- تاريخ التحديث الأخير 2018-7-30
newsGallery-15329523801751.jpeg

جانب من تكريم نائب مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني صائب سمور

البيرة-أخبار البنوك-قدم البنك الإسلامي الفلسطيني رعايته لفعاليات مسابقة البيرة الرمضانية الثالثة والتي كانت بعنوان "القدس تجمعنا" وهي عبارة عن دليل مصور عن فلسطين ومدينة القدس وتشمل معلومات عامة ودينية وتاريخية وعلمية.

وحضر حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في البيرة يوم الثلاثاء كل من صائب سمور نائب مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني، وعماد السعدي مساعد المدير العام لشبكة التوزيع، وحشد من الشخصيات الإعتبارية ووجهاء المدينة.

وقال صائب سمور نائب مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني أن المدينة المقدسة تأتي في صلب إهتمام البنك، ويولي أي جهد يعزز هويتها ومكانتها إهتماما خاصاً، مؤكداً على تنوع المجالات التي يدعم فيها البنك المدينة المقدسة.

وأشار سمور إلى أن البنك وخلال العام الماضي تعاون ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية مع ما يزيد عن 160 مؤسسة وهيئة وتجمع وغيرها في أنحاء الوطن بهدف تقديم يد العون والمساعدة والمساهمة في تنمية المجتمع المحلي، مؤكداً حرص البنك على أن تكون تدخلاته ذات اثر إيجابي ومستدام يخدم الوطن ويساعد على إزدهاره.

ولفت سمور إلى أن البنك يخصص ما يزيد عن 35% من ميزانية مسؤوليته المجتمعية لدعم قطاعي التعليم والصحة دون إغفال الجوانب المهمة الأخرى، منوها إلى أن مساهمة البنك المجتمعية العام 2017 تجاوزت 800 ألف دولار أمريكي.

وتوجه سمور بالشكر العميق للقائمين على مسابقة البيرة الرمضانية الثالثة على ما بذلوه من جهد في تجهيز وتنفيذ المسابقة وهنأ الفائزين والفائزات بجوائز السابقة.

Ad