Ad
بنك القدس يحتفي بالطلبة المتفوقين في بلدة عنبتا
بتاريخ 2018-8-2- تاريخ التحديث الأخير 2018-8-2
newsGallery-15332054737171.jpeg

جانب من تكريم بنك القدس

طولكرم-أخبار البنوك-قدم بنك القدس رعايته للحفل الذي نظمته بلدية عنبتا في مدينة طولكرم لتكريم الطلبة المتفوقين في إمتحان الثانوية العامة "الإنجاز".

أقيم الحفل موخراً في بلدة عنبتا  بحضور مدير فرع بنك القدس في عنبتا زاهرأسعد ومدير فرع البنك في طولكرم رفعت حميدان ونائب محافظ سلطة النقد د. رياض شحادة ووكيل وزارة التربية والتعليم د.بصري صالح ومديرة مديرية التربية والتعليم في طولكرم سلام الطاهر ورئيس بلدية عنبتا حمدالله حمدالله  وجميع غفير من أهالي البلدة.

تخلل الحفل فقرات متنوعة وعروض مميزة وكلمة لرئيس بلدية عنبتا الذي هنأ الطلبة المُتفوقين الذي يزيد عددهم عن 100 طالب وطالبة، كما شكر الطاقم التدريسي والإداري في المدارس والوزارة على هذه النتائج المُتميّزة وبارك للطلبة تفوقهم ليقوم بعدها بتقديم الشهادات التقديرية لهم وتكريم الطلبة المتفوقين بجوائز قيمة من راعي الحفل بنك القدس الأمر الذي أثر إيجابا على جميع الطلبة والحضور.

في نهاية الحفل، كرّم رئيس البلدية بنك القدس موجها الشكر والإمتنان للبنك على جهوده لرعايتهم الحفل منوها أن بنك القدس هو من البنوك الرائدة في فلسطين.

يأتي دعم ورعاية البنك لهذه الحفل تأكيداً لدور البنك وتحمله مسؤولياته الاجتماعية وما يوليه من اهتمام خاص تجاه طلبة إمتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، وذلك من خلال رعاية أو دعم أو تكريم أو تقديم جوائز للطلبة المتفوقين  بالمبادرات التي تنظمها مختلف المؤسسات الرسمية أو الجمعيات أو مؤسسات المجتمع المحلي أو المدارس أو الجامعات.

Ad