Ad
بمبادرة من بنك الأردن-مظلات انتظار لمدارس في البيرة ونابلس
بتاريخ 2018-8-6- تاريخ التحديث الأخير 2018-8-6
newsGallery-15335595380301.jpeg

جانب من توقيع الاتفاقية مع بلدية البيرة

رام الله-أخبار البنوك-انطلاقا من حرصه على تحقيق الأمن والسلامة لطلاب المدارس بشكل خاص، والمارة بشكل عام، قام  بنك الأردن مؤخرا بتوقيع اتفاقيتين مع بلدتي البيرة ونابلس بهدف إنشاء مظلات انتظار في عدد من الشوارع التي تقع فيها المدارس في كلتا المنطقتين، وقد تم توقيع الاتفاقية الأولى  في بلدية نابلس بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء، ورئيس بلدية نابلس عدلي يعيش، كما تم توقيع الاتفاقية الأخرى في بلدية البيرة بحضور المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء  ورئيس بلدية البيرة بالإنابة د. هشام شكوكاني وعدد من أعضاء البلديتين. 

وقال الفقهاء بأن هذه المظلات تهدف لتوفير أماكن انتظار آمنة لطلبة المدارس، كما أنها تقيهم حر الصيف وبرد الشتاء، خاصة ان معظم المدارس في المنطقة تفتقر الى وجود مظلات انتظار مناسبة للطلاب الذين ينتظرون ذويهم بعد انتهاء الدوام المدرسي.

كما أكد فقهاء على سياسة البنك التي تسعى للمحافظة على البنى التحتية والمرافق العامة في كافة محافظات الوطن، وتنفيذ مشاريع التنمية المستدامة وتوفير جو آمن ومريح لطلبة المدارس باعتبارهم عماد المستقبل.

من جهتهما، رئيسا البلديتين شكرا بنك الأردن على دوره في دعم المجالس البلدية ومؤسسات العمل المدني على اختلافها في كافة محافظات الوطن، ودعيا لزيادة التعاون ما بين هذه المؤسسات والقطاع الخاص من أجل تحقيق المصلحة العامة.

يذكر أن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية لبنك الأردن، والتي يسعى البنك من خلالها للمساهمة في التنمية المستدامة ودعم المجتمع المحلي وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

Ad