Ad
افتتاح مدارس وروضة الجنان الدولية في جنين
بتاريخ 2018-8-7- تاريخ التحديث الأخير 2018-8-7
newsGallery-15336747640891.jpeg

جانب من قص شريط الافتتاح

جنين-وفا-افتتح  رئيس صندوق الاستثمار محمد مصطفى، ممثلا عن الرئيس محمود عباس، ومحافظ  جنين اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، مدارس الجنان الدولية، بحضور  رئيس مجلس الإدارة عدلي سمودي، ومدير عام مدارس الجنان محمد قبج.

وقال مصطفى إن هذا الصرح  الأكاديمي الجديد يعد مشروعا واعدا ونوعيا يضاف إلى المسيرة التربوية  للنهوض بالأجيال وإكسابها الكفاءة العلمية والتربوية.

وأضاف أن هذا المشروع  يعمل على تفعيل روح التعاون والعمل الجماعي من خلال المشاركة المجتمعية في  النهوض بواقع المحافظة من كافة الجوانب، فجنين تستحق أكثر من ذلك، لذلك  بدأنا العمل على تنفيذ عدة مشاريع فيها.

وألقيت خلال حفل  الافتتاح عدة كلمات، منها كلمة الجنان العقارية ألقاها هشام مساد، وكلمة  المجلس الأكاديمي في المدرسة ألقاها مدير تربية جنين طارق علاونة، وكلمة د.  عدلي صالح، أكدوا خلالها أن من أهداف المشروع الارتقاء بالمستوى العلمي  للطلبة، من خلال إضافة مناهج إنجليزية عالية الجودة، ودعم السلوك الإيجابي  لدى الطلبة، ومساعدتهم في تطوير قدراتهم العقلية والجسدية، والعمل على  تعزيز الإبداع والبحث والحوار الإيجابي لدى الطلبة، وتهيئة الطلبة للدراسة  الجامعية دون عقبات. 

بدوره، قال المدير العام لمدارس الجنان محد قبج لـ"وفا"، إن افتتاح المدارس جاء ضمن توجهات في خلق تعليم يواكب القرن الـ21.

بدوره، أوضح نائب رئيس  مجلس الإدارة علي جرادات لـ"وفا"، أن هذا المشروع جاء لأن جنين تستحق مدارس  على هذا المستوى. وأشار إلى أن رأسمال المشروع هو 5.5 مليون دولار أميركي،  وأن عدد المساهمين وصل إلى 126 مساهما، بينما يتكون مجلس الإدارة من 9  أعضاء. وتستوعب المدرسة 1200 طالب.

Ad