Ad
مواطن من غزة يفوز ب100ألف شيكل من البنك الإسلامي العربي
بتاريخ 2018-9-2- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-2
newsGallery-15358915724903.jpeg

جانب من الحفل

رام الله-أخبار البنوك-فاز المواطن مدحت عواد خالد كرم، المدخر لدى فرع النصيرات –قطاع غزة، بالجائزة الشهرية الكبرى للبنك الإسلامي العربي وقيمتها 100 ألف شيكل عن الشهر الماضي، وذلك ضمن حملته على حسابات التوفير "عشرة ومية".

وجرى الإعلان عن فوز المواطن كرم، خلال حفل لإجراء السحب على الجائزة، نظمه البنك في فرعه في رام الله، يوم الأحد، بمشاركة نائب مديره العام غسان جبر، ورئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية خليل رزق، ومفتي رام الله والبيرة ابراهيم عوض الله، إضافة إلى وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية خميس عابدة، الذي أجرى السحب.

وأكد جبر في كلمة له، أن الحفل يمثل مناسبة خاصة بالنسبة للبنك، كونها تشهد اعلان الفائز الأول بالجائزة الشهرية للبنك في اطار الحملة، التي كان اطلقها البنك مطلع تموز الماضي.

ولفت إلى أهمية الحملة خاصة لجهة تعزيز الشمول المالي، مبينًا أن نشره والتوعية به يشكّل أحد الأهداف الرئيسة للبنك.

وأشار إلى أن الحملة تأتي لمكافآة للعملاء، لافتا إلى أن البنك حرص على تيسير شروط الاستفادة من الحملة، حيث أن الحد اللأدنى للاستفادة من الحملة، والفوز بجوائزها هو فتح حساب بقيمة 100 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.

وذكر أن كل إيداع إضافي بقيمة 100 دولار يمنح العميل المزيد من الفرص للفوز بجوائز الحملة، وهي عبارة عن جائزة يومية بقيمة 10 آلاف شيكل، وأخرى شهرية بقيمة 100 ألف شيكل، مبينًا أن الحملة تتيح للعملاء الاستفادة من العديد من المزايا التنافسية، التي يوفرها البنك لهم.

واستعرض جانبا من توجهات البنك، لافتًا إلى عنايته بإيصال خدماته إلى أوسع شريحة من الجمهور، وتيسير حصولهم عليها بأسرع وقت وأقل جهد. وذكر أن البنك يعنى بتطوير رزمة خدماته الالكترونية، بما يتيح للعملاء انجاز معاملاتهم بيسر ودون الحاجة إلى الوصول لفروع البنك ومكاتبه.

وبين أن البنك الذي يقدم خدماته وفق أحكام الشريعة، يعنى بمواصلة أداء دوره على شتى الصعد، لا سيما على صعيد المسؤولية الاجتماعية، وتحديدًا فيما يتصل بمحاربة الفقر، ودعم قطاعي الصحة والتعليم.

من جهته، أشاد رزق بمساهمة البنك في الارتقاء بالمجتمع وتنميته، واصفًا إياه بأنه مؤسسة اقتصادية مهمة. وأشار إلى تميز البنك، لافتا إلى نجاح البنوك الإسلامية في فرض حضورها في السوق المحلية. وبين أن حملة البنك تمثل جانبًا من مسؤوليته الاجتماعية، مثنيًا بالمقابل على القطاع الخاص وما يقوم به لخدمة المجتمع.

وعبر عوض الله عن سعادته بالمشاركة في الحفل، مبينا أن الحملة تبرز جانبا من إنجازات البنوك الإسلامية. وأوضح أن جوائز الحملة تظهر مدى النجاح الذي يحظى به "الإسلامي العربي"، متمنيا له مزيدا من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

Ad