Ad
بنك القدس يعلن اسم الفائز بكيلو ذهب لشهر آب
بتاريخ 2018-9-6- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-6
newsGallery-15362247461161.jpeg

جانب من تسليم الجائزة

الخليل-أخبار البنوك-أعلن بنك القدس عن نتيجة السحب على الجائزة الشهرية لجوائز حسابات التوفير لشهر آب، وهي عبارة عن كيلو ذهب والذي ربحها المدخر عامر عبد الفتاح الزور وهو صاحب حساب توفير لدى بنك القدس فرع الخليل، ويعتبر "الزرو" الذي يعمل عاملا في البناء الفائز الخامس ضمن السحب الشهري لحملة جوائز حسابات التوفير "أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها".

وحفل تسليم الجائزة جرى أمس في الخليل بحضور سليمان المدهون مدير منطقة الجنوب وعميد أبو رجب مدير فرع ابن رشد ونائب رئيس بلدية الخليل يوسف الجعبري وعدد من مدراء وموظفي بنك القدس في منطقة الجنوب.

وتخلل الحفل كلم لسليمان المدهون الذي هنأ الفائز وتحدث عن الجوائز التي يقدمها بنك القدس خلال هذا العام، داعيا إلى مزيد من التقدم والإزدهار للرقي في أعمال البنك وبدوره توجه الفائز عامر الزرو الذي إمتلكته مشاعر الفرح والبهجة على محياه بالشكر الجزيل لإدارة البنك على هذه الجائز.

وتأتي هذه الجوائز في سياق اهتمام البنك بتشجيع العميل على زيادة مدخراته لتحقيق أهدافه المستقبلية، إلى جانب زيادة فرصته بربح مجموعة فريدة من الجوائز القيّمة، فيما يأتي في إطار حرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز من خدمات ومنتجات ومزايا تتناسب مع احتياجات عملائه المتطورة والمتغيرة، وبما يتماشى مع سعيه المتواصل لتقديم الأفضل لهم وليبقى دائماً خيارهم المشرق.

يذكر أن بنك القدس أطلق حملة جوائز حسابات التوفير "أنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها" في بداية شهر نيسان من العام الحالي والتي تتضمن العديد من السحوبات على مجموعة من الجوائز ابتداءً من جائزة كيلو ذهب شهرياً إلى جائزة ربع مليون شيقل كل 3 أشهر وجائزة مليون شيقل نهاية العام، بحيث بالإمكان أن يتأهل العميل وبرصيد افتتاحي قيمته فقط 350 دولارا أمريكيا أو ما يعادلها من العملات الأخرى للدخول في السحب. 

Ad