Ad
’ميزون دو جويل’ وعيادة جويل للتجميل...قريبًا في رام الله
بتاريخ 2018-9-11- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-11
newsGallery-15366718185642.jpeg

أحد فروع "ميزون دو جويل"

رام الله-أخبار البنوك-وقّعت الرئيسة التنفيذية لشركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية، إنتصار سنقرط ورائدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان، اتفاقية لافتتاح أول فرع ل"ميزون دو جويل" وعيادة جويل للتجميل في مدينة رام الله. وجرى توقيع الاتفاقية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويعد "ميزون دو جويل" من أهم مراكز التجميل في الشرق الأوسط كونه صالون للمشاهير ويقدم أجود أنواع الخدمات التجميلية المتميزة التي تحتاجها المرأة العصرية وعلى أيدي خبراء تجميل وأصحاب الخبرة والكفاءة في كل أفرعه المتعددة في دبي وأبوظبي والعين والرياض وجدة والدوحة وتونس وكردستان، كما يعد من أوائل الصالونات الذي يمنح رواده تغيرات جذرية والتي تشمل العناية بالشعر وعلاجه والبشرة والميك اب والعناية بالأظافر، بالإضافة إلى السبا وخدمات أخرى.

يتميز ميزون دو جويل بكونه صالونًا يجمع بين الأناقة والفخامة والذوق الرفيع، الأمر الذي يخوله ليكون واحد من أهم مراكز التجميل المعروفة وذات سمعة طيبة في الشرق الأوسط. تم افتتاح أول فرع ميزون دو جويل في عام 2008 من قبل مؤسسته ورائدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان. 

تجدر الإشارة إلى أن ريتش للخدمات والمبادلات التجارية، أحدى شركات مجموعة ريتش القابضة، ومقرها رام الله، أُنشئت عام 2012، وتختص بالاستثمار في قطاع الخدمات، والأنشطة التجارية والاستيراد والتوزيع، وامتلاك العلامات التجارية، فهي الوكيل الحصري في فلسطين للعلامات التجارية العالمية Bossini – Penti - adL - Love my Body.

Ad