Ad
’تمويلي’...موقع الكتروني يساعدكم في الحصول على تمويل
بتاريخ 2018-9-12- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-12
newsGallery-15367463547361.jpeg

ملصق تعريفي بالموقع

رام الله-أخبار البنوك-بدأ موقع "تمويلي" كفكرة من مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار، بناءا على الخبرة المتراكمة في تنفيذ العديد من البرامج في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في مجال تحفيز وتنمية القطاع الاقتصادي.

ويغطي الموقع منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصية كل دولة على حدا من حيث السياسات والإجراءات الائتمانية المتبعة في كل دولة، اللغة، الممولين المسجلين. وقد بدأ من فلسطين وتوسع الى الأردن وقريبًا في باقي دول المنطقة.

موقع تمويلي: يعمل على الربط ما بين الراغبين في الحصول على تمويل بغض النظر عن نوع التمويل او استخداماته مع جميع المؤسسات التي توفر التمويل بكل اشكاله سواءً قروض تجارية، او تمويل إسلامي بأنواعه المتعددة مثل المشاركة والمرابحة والتأجير التمويلي …الخ او حتى المستثمرين. فهي تسهل على طالبي التمويل الحصول على افضل عرض تمويلي بسهولة ويسر كما تمكن الممولين من الوصول الى فئاتهم المستهدفة والتسويق لمنتجاتهم مع الحفاظ على سرية بيانات جميع المسجلين على الموقع.

موقع تمويلي لا يقتصر على الربط بين طالبي التمويل والممولين بل يشمل أيضا على خدمة “مستشارك المالي” وهذه الخدمة تساعد طالبي التمويل بتجهيز طلب التمويل بما يتناسب مع متطلبات التمويل المتعارف عليها للمولين حسب نوع التمويل، إضافة الى خدمات الدعم الفني لإعداد التقارير المالية والمحاسبية والتحليل المالي لأصحاب وصاحبات المشاريع والمساعدة في اعداد دراسات الجدوى وخطط العمل.

يهدف الموقع إلى إعطاء الأولوية للمشاريع الجديدة والنسائية وتمكينها من الوصول للبنوك، والتعرف على مختلف المنتجات والحلول والخدمات المصرفية المتوفرة لدى البنوك.
والجدير ذكره أن مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار (MEII)، هي جمعية غير هادفة للربح، تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقدم برامج المساعدات التقنية والمالية لتحفيز النشاط الاقتصادي المستدام وخلق فرص عمل طويلة الأمد.
ويتمثل عمل الشرق الأوسط للاستثمار (MEII) بشقين؛ الأول برنامج الدعم الفني الذي يساعد أصحاب المشاريع بجانب المحاسبة ومسك الدفاتر من خلال الحصول على برنامج محاسبي لمساعدتهم بأتمتة وتنظيم بياناتهم وأرقامهم المالية، وتوفير فهم الأداء المالي للمشاريع من قبل أصحابها، الأمر الذي يعمل على مساعدة مؤسسات الإقراض من بنوك وشركات تمويل عند تقييم طلبات الائتمان نتيجة توفر بيانات تعكس واقع المشروع.
فيما يتمثل الشق الثاني من ملتقى التمويل الالكتروني "www.Tamweeli.org" وهو موقع الكتروني يساعد أصحاب المشاريع على تعبئة طلبات الائتمان الخاصة بهم لعرضها على مؤسسات الإقراض عبر الانترنت، وخصوصا المتعاملين الجدد مع القطاع المصرفي، ما يعزز فكرة الشمول المالي وإدماج النساء بالقطاع المصرفي.
ويوفر الموقع إمكانية الوصول إلى الراغبين فعليا بالحصول على التمويل والتواصل معهم من خلاله، كما أنه يتم العمل مع طالبي التمويل على تعبئة معظم المعلومات التي تلزم مؤسسات الإقراض لتقيم الطلبات المقدمة، وخصوصا البيان المالي.

Ad