Ad
بنك القدس يدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح
بتاريخ 2018-9-16- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-16
newsGallery-15371042507771.jpeg

جانب من اللقاء

نابلس-أخبار البنوك-انطلاقا من دوره المحوري في دعم قطاع التعليم في فلسطين  ومساندة الصروح الأكاديمية، باعتباره واحداً من أولوياته الرئيسية للتنمية والتمكين، والتي تنبثق من استراتيجيته الخاصة بمسؤولياته تجاه التنمية المجتمعية المستدامة، قدم بنك القدس دعمه لجامعة النجاح.

وجاء هذا الدعم خلال الزيارة التي قام بها نائب رئيس مجلس إدارة بنك القدس دريد أكرم جراب والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ونائب الرئيس التنفيذي منتصر الششتري يوم الأربعاء الماضي لجامعة النجاح حيث كان في إستقبالهم القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د ماهر النتشة ومدير العلاقات العامة محمد كوباري والمدير المالي رشيد الكخن بحضور عدد من مدراء الدوائر والفروع في بنك القدس وهدف الدعم على تقديم التبرع المادي لصندوق الطالب المحتاج الخاص في جامعة النجاح.

وبهذه المناسبة، أعرب النتشة عن بالغ شكره على هذا الدعم قائلا أنه يسجل للبنك القدس الريادة في دعم تطلعات ورؤى جامعة النجاح بتقديم الدعم للصندوق الطالب المحتاج ، مؤكدا اعتزاز الجامعة  بالشراكة مع البنك.

بدوره قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك القدس دريد اكرم جراب "  أن هذا الدعم والتبرع الذي قدمه البنك لصندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح  يأتي انطلاقا من تحمل البنك  لمسؤولياته المجتمعية في المجال التعليمي"، مؤكدا أن بنك القدس يعتبر من أحد البنوك الأكثر مشاركة بالمسؤولية المجتمعية على مستوى الوطن، وهذا ما أظهرته المعطيات التي نشرت في مجلة جمعية البنوك الصادرة موخرا.

من جانبه، قال هدمي إن هذا واجبنا تجاة الوطن والمواطن" مشيرا إلى أن مساهمة البنك  لصندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح تأتي من أجل تمكين الطالب المحتاج في إستكمال تعليمه الجامعي، كما تحدث هدمي عن تقديم الخدمات والمنتجات البنكية التي تسهم وتعمل على إتاحة الفرصة للجامعة لتقديم خدمات نوعية للطلبة والعاملين فيها من جهة اخرى، معبرا عن فخره بالشراكة التي تجمعه مع هذا الصرح الأكاديمي.

يذكر أنه في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها الفلسطينيون من شرائح مختلفة؛ خصوصا ذوي الدخل المحدود، ومع استمرار التأثيرات السلبية لظاهرتي البطالة والفقر على المجتمع، تظهر جلياً أهمية برامج المسؤولية المجتمعية التي ينفذها بنك القدس بالشراكة مع مختلف القطاعات.

Ad