Ad
الاحتفال بالكشف عن سيارات DS7 الجديدة في رام الله
بتاريخ 2018-9-21- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-21
newsGallery-15375279385401.jpeg

جانب من الحفل-تصوير عرين الريناوي

رام الله-احتفلت شركة "جروب بلس للاستثمار والمقاولات"، وكلاء شركة بيجو ستروين الفرنسية للسيارات، بالكشف عن السيارة الجديدة كليا  DS7 CROSSBACK.
وحضر الحفل الذي أقيم في الموقف الخارجي لمطعم Capers وسط مدينة رام الله، مساء الخميس، حشد من رجال وسيدات الأعمال، والشخصيات الاعتبارية، وعملاء الشركة، والمهتمين. ونظم الحفل على مستوى رفيع، يعكس مراعاة الشركة لأدق التفاصيل واهتمامها بعملائها وشركائها.

وتتميز سيارة DS الجديدة بتزويدها بأحدث أنظمة المساعدة أثناء القيادة في مقدمتها نظام تنبيه قائد السيارة في حالة تشتيت الانتباه، كما زودت بكاميرا بزاوية 360 درجة ونظام ركن السيارة اليًا، ومثبت للسرعة.
وزودت السيارة بعدد كبير من وسائل الأمان أبرزها نظام فرامل مانعة للانغلاق  ABSوتوزيع الكتروني للفرامل EBD وبرنامج التوازن الالكتروني ESPوفوانيس ضباب أمامية ووسائد هوائية.
وتحتوي مقصورة DS7 على عدد كبير من وسائل الرفاهية والترفيه متمثلة في زر تشغيل وإيقاف المحرك ومشغل اقراص مدمجة ومدخل وصلات USB ونظام بلوتوث وشاشة قياس 12 بوصة تعمل باللمس والتحكم في ارتفاع كرسي السائق أوتوماتيكيا، وكمبيوتر رحلات، وتحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة. وزودت السيارة بمحرك توربيني من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر ومرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 نقلات بقوة 165 حصان.

Ad