Ad
أبوكشك يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية
بتاريخ 2018-9-23- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-23
newsGallery-15377170893399.jpeg

جانب من اللقاء

القدس- استقبل البروفيسور  عماد أبوكشك، في حرم جامعة القدس بأبوديس، الرئيس  التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر ووفد من كبار  مدراء المجموعة. وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز سبل التعاون بين جامعة القدس  بما تملك من خبرات علمية وبحثية من جهة، ومجموعة الاتصالات باعتبارها من  كبرى الشركات الوطنية في فلسطين ومن أعمدة الإقتصاد الفلسطيني وأكبر مشغل  للأيدي العاملة في القطاع الخاص.

واستعرض أ.د. أبوكشك خلال جولة للوفد الضيف، في حرم الجامعة الرئيس، تطور الجامعة والانجازات  التي حققتها على مختلف الأصعدة، من حيث البنية التحتية وخاصة في مدينة  القدس، والتطور الأكاديمي في الجامعة الذي يهدف إلى الإستجابة لحاجات  المجتمع الفلسطيني في ظل التحديات التي تواجهها، مستشهداً بحديثه عن برنامج  الدراسات الثنائية الذي يعتبر نموذجاً فريداً يحتذى به لربطه مابين الجانب  النظري والعملي في التدريس، والذي يمكن الطلبة من الانخراط بسوق العمل  ومواكبة تطوراته أثناء دراستهم الجامعية، مشيراً إلى جهود مجموعة الاتصالات  لاحتضانها طلبة البرنامج لتدريبهم ضمن اتفاقية وقعت بين الطرفين.

 وأبدى العكر اعجابه بالمستوى العلمي والبحثي الذي بلغته  الجامعة، وتطور مرافقها ومراكزها، مشيداً بالدور الذي تقوم به جامعة القدس  لدعم صمود أهالي مدينة القدس، وأنشطتها المتنوعة لخدمة المجتمع الفلسطيني  وبالتحديد فئة الشباب. وعبّر عن حرص مجموعة الاتصالات  على تعزيز علاقتها بجامعة القدس كأكبر مؤسسة عربية تعليمية بالمدينة  المقدسة، في إطار العلاقة التكاملية ما بين المؤسسات التعليمية والقطاع  الخاص.

Ad