Ad
شركة ’أفندي’ تعرض تطبيقها في أكسبوتك 2018
بتاريخ 2018-9-30- تاريخ التحديث الأخير 2018-9-30
https://www.youtube.com/embed/Ij6llzJkeZU?ecver=2

تقرير: بانكس نيوز

رام الله-ضمن فعاليات مؤتمر اكسبوتك 2018 والذي اختتم مؤخرًا في رام الله وغزة، عرضت شركة أفندي للتكنولوجيا والاستشارات تطبيقها الخاص والذي يحمل اسم"افندي" أو “Afandie” المختص في ترويج المهن، الحرف، المهارات والهوايات من اصحاب الخدمات الى الجمهور مباشرة لتسهيل عملية البحث عن مزودي الخدمات بجميع التخصصات والخدمات المختلفة ضمن محيطهم الجفرافي.

يختص التطبيق في ترويج مجموعة واسعة من الخدمات: تشمل المهن الحرفية، البناء، التكنولوجيا، التصميم، النقل والمواصلات، الفنون والموسيقى، الرياضة واللياقة، الصحة، الخدمات الاكاديمية والدروس الخاصة، اضافة الى اللغات.

هذا ويتيح تطبيق "افندي" فرص عمل جديدة ويوفر دخلاً اضافياً من خلال الأعمال الحرة لكل من لديه القدرة على تقديم خدمات معينة  بمن فيهم طلاب الجامعات والخريجين والباحثين عن وظائف المهن والحرف.

كما يتيح التطبيق فرصة للعمل التطوعي الذي يسمح للمؤسسات المجتمعية التنموية بعرض حاجتها من العمل التطوعي، ولطلبة الجامعات وغيرهم الاعلان عن رغبتهم بتقديم العمل التطوعي، وهذا مجال واسع لطلبة الجامعات لافادة المجتمع من ساعات العمل التطوعي الذي يعيد للمجتمع قيمة ثقافية كانت متجذرة فيه.

Ad