Ad
مواطن من البيرة يفوز ب100 ألف شيكل من البنك الإسلامي العربي
بتاريخ 2018-10-1- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-1
newsGallery-15384128210353.jpeg

جانب من إجراء السحب

الخليل-أخبار البنوك-فاز المواطن أحمد عبد الفتاح أبو غوش من مدينة البيرة، بالجائزة الشهرية من البنك الإسلامي العربي وقيمتها 100 ألف شيكل، ضمن حملة حسابات التوفير "عشرة ومية".
وجرى السحب على الجائزة في فرع البنك بمنطقة الحرس في مدينة الخليل، حيث تم السحب على الهواء مباشرة، بحضور محافظ الخليل جبرين البكري ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة ورئيس مجلس إدارة البنك عاطف علاونة، ومدير عام البنك هاني ناصر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدراء والموظفين، وعدد من الشخصيات الاعتبارية من محافظة الخليل.

وبارك علاونة للفائز، مؤكدًا أن عملية السحب في الخليل اليوم تؤكد أن البنك الإسلامي العربي ماضٍ في تقديم أفضل الخدمات لعملائه، لافتًا إلى أن البنك يعمل من خلال حملة "عشرة ومية" على زيادة الشمول المالي، وزياد حصة المصارف الإسلامية في السوق المصرفية الفلسطينية.

وأشار إلى أن استراتيجية البنك للأعوام المقبلة تقوم على توسيع شبكة الفروع للوصول الى مناطق جديدة وصولاً إلى 35 فرعاً، بالإضافة إلى توفير برامج إسلامية جديدة تحاكي العصر ومتطلباته، وتوفير خدمات مصرفية باستخدام وسائل التكنولوجيا واستخدام أحدث التقنيات المتاحة وتطبيق أرقى المعايير المهنية للعملاء.
بدوره، قال مدير عام البنك الإسلامي العربي هاني ناصر إن البنك يسعى لتطوير شبكة فروعه ويعمل على افتتاح 5 فروع جديدة خلال الأشهر المقبلة، كما يعمل البنك على إيجاد مركبة متنقلة باسم البنك الإسلامي العربي ستجوب المدن والقرى وستقدم الخدمات المصرفية الكاملة للمواطنين.
وبارك للفائز، متمنيًا أن تكون رسالة برنامج التوفير قد وصلت، ولبت احتياجات عملاء البنك ومتطلباتهم، وأن تُستغل هذه الجائزة في تطوير مشاريع خاصة للفائز. وأكد أن السحب على الجوائز الكبرى ضمن الحملة سيتم شهرياً حتى نهاية العام في فروع البنك المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبين أن إدارة البنك الإسلامي العربي تبحث بشكل متواصل عن توفير خدمات مصرفية عصرية متوافقة مع الشريعة الإسلامية لتقديمها للمواطن الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر ان البنك الاسلامي العربي قد أطلق اضخم حملة توفير بمميزات تنافسية تبدأ بفتح حساب توفير بقيمة 100 دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى، حيث أن كل 100 دولار تعطي فرصة بالفوز وأيضًا الحفاظ على المبلغ لمدة شهرين متواصلين يعطي صاحب الحساب فرصة اضافية لدخول السحب على الجوائز اليومية بقيمة 10,000 شيكل وكل شهر 100,000 شيكل.

Ad