Ad
كريم تُطلق خدماتها في العاصمة العُمانية مسقط بالتعاون مع تاكسي مرحبا
بتاريخ 2018-10-7- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-7
newsGallery-15389219654071.jpeg

صورة توضيحية لتطبيق كريم

مسقط-أعلنت شركة كريم عن إطلاق خدماتها في سلطنة عُمان وتحديداً في مسقط  اليوم بالشراكة مع تاكسي مرحبا لتوفير خدماتها للعُمانيين البالغ عددهم 1.5 مليون نسمة بالإضافة إلى زوارها، حيث  سيكون بإمكان العملاء من حجز مركبات "+GO" عبر تطبيق كريم.

وبالنسبة للتسعيرة فقد تم تحديد أسعارنا لتتوافق مع أسعار تاكسي مرحبا والتي تبدأ من 1.25 ريال عُماني ولن يتم تطبيق أي رسوم إضافية. وتوفر منصة شركة كريم أسعارا مثالية لكل من العملاء والكباتن، مما يساعد على تحقيق معايير جديدة لأسعار مركبات الأجرة في مسقط.

ويمثل إعلان اليوم بداية التزام شركة كريم بالعمل بشكل وثيق مع حكومة سلطنة عُمان لتقديم مجموعة من الخدمات التي تعزز خيارات النقل البري وتزيد من فرص العمل في السلطنة. وتعد شركة كريم المنصة الوحيدة لحجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في سلطنة عُمان وتسعى لطرح خدمات إضافية في جميع أنحاء البلاد تغطي جميع المدن.

وقال خالد نسيبة، المدير العام لشركة كريم في دول مجلس التعاون الخليجي: "تعد سلطنة عُمان بلدًا مهمًا بالنسبة لنا، حيث أنها تكمل بصمتنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي فنحن الآن المنصة الوحيدة لحجز المشاوير التي تقدم خدماتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست. ومن خلال تواجد تاكسي مرحبا على منصتنا، يمكننا تقديم خدماتنا لجميع عملائنا في مسقط بأسعار معقولة ومميزة".

ومن جانبه، قال يوسف الحوتي، مدير المشاريع الخاصة بشركة إنجنويتي تكنولوجيز ذ.م.م. (صاحب رخصة تاكسي مرحبا): “يسرنا تقديم خدمات مرحبا لجميع عملاء شركة كريم في سلطنة عمان. تشتهر مرحبا بمركباتها الجديدة ونوعية خدماتها الفريدة من نوعها وفريق عملها الودود. واكتسبت "مرحبا" شهرة كبيرة خلال العامين الماضيين بفضل خدماتها المميزة في قطاع السياحة. إن تعاوننا مع شركة كريم هو الخطوة الأولى التي نتخذها لتحسين قطاع المواصلات بشكل عام وخدمة سيارات الأجرة بشكل خاص في مسقط".

Ad