Ad
’بيكتي’ تختتم مشاركتها في منتدى الابداع والريادة
بتاريخ 2018-10-9- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-9
newsGallery-15390682124531.jpeg

جانب من افتتاح المنتدى

رام الله-اختتمت الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات "بيكتي"، مساء الاثنين، مشاركتها في المنتدى الوطني الثالث لمنظومة الإبداع والريادة. واستقبل الجناح الخاص بـ "بيكتي" عشرات المواطنين الذي استفسروا عن الخدمات التي تقدمها الحاضنة، والمساعدة للتشبيك مع المعارض والمنتديات العالمية المختصة في أنظمة المعلومات. 

 وقال رئيس مجلس إدارة الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات "بيكتي" يحيى السلقان، إن "هنالك أكثر من 600 مشروع احتضناه منذ نشأة بيكتي واليوم يوجد مشاريع أخرى ما زلنا نعمل معها، وهذا كله للمساهمة في دعم هذه المشاريع الريادية ومساندة الرياديين في كافة الأمور التي يحتاجونها". وأضاف أن الحاضنة الفلسطينية "بيكتي" تهدف إلى تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك معالجة نموذج النمو من أجل خلق فرص عمل جديدة، وتحسين الوضع الاقتصادي في فلسطين، في محاولة لدعم الشباب الرياديين ليصبحوا أكثر فاعلية في السوق من خلال مشاريع ذات أثر ونتائج ملموسة. 

 وأشار السلقان إلى أن "بيكتي" تساعد الرياديين وأصحاب المشاريع في تسويق أفكارهم محليا وعالميا، من خلال تزويدهم بحزمة متكاملة من خدمات تطوير الأعمال التي من شأنها تأسيس وتطوير شركاتهم الخاصة. وناقش المنتدى الوطني خلال ثلاثة أيام، منظومة الإبداع وآليات تأسيسها من وجهة نظر خبراء دوليين، بالإضافة إلى المقومات الريادية وآفاق الإبداع لدى الشباب، وكيفية التكامل والتنسيق بين المؤسسات الداعمة.

Ad