Ad
افتتاح معرض فلسطين الغذائي في الخليل
بتاريخ 2018-10-9- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-9
newsGallery-15390715781252.jpeg

جانب من فعاليات المعرض-تصوير سمر بدر

الخليل-افتتح محافظ الخليل جبرين البكري، يوم الاثنين، معرض فلسطين الغذائي 2018.

وأقيم المعرض بدعوة من نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية، و"هيبرون اكسبو" لتنظيم واستضافة المعارض، بمشاركة العشرات من المؤسسات الاقتصادية والصناعية بالضفة الغربية والأردن.

وأكد المتحدث باسم نقابة المنتجات الغذائية عبد قفيشة، أهمية هذا المعرض الذي شاركت فيه 74 من كبريات الشركات الوطنية المنتجة والمصنعة والمستوردة، من بينها خمس شركات أردنية.

وقال: إن المعرض حظي باهتمام واضح من خلال الحضور الذي تمثل بالمؤسسات والمصانع المنتجة، لأهميته في الترويج والاعلان عن المنتجات الفلسطينية بحضور المستهلكين، ولأهميته في تعزيز الشراكات والمنافسة بين الشركات المنتجة ما ينعكس إيجابا لتقديم منتجات وطنية بكفاءة عالية.

بدوره، أوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل محمد الحرباوي، أن المعرض الذي سيستمر لثلاثة أيام، حظي باهتمام كبير في محافظة الخليل، ما يؤكد أهمية المحافظة ودورها في الاقتصاد الوطني الفلسطيني، لا سيما وأنها تعتبر من أكثر المدن إنتاجية واهتماما بالقطاع الصناعي والانتاجي، آملا أن يخرج المعرض بشركات جديدة ومنافسة بين المنتجين وتحقيق التعاون مع المؤسسات الصناعية، للارتقاء بالاقتصاد الوطني، وتقديم الخدمات الأفضل للمستهلكين.

من جهته، أكد مدير عام مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل ماهر القيسي، أهمية المعرض الذي جمع التجار والمنتجين والمستهلكين ضمن سوق ومعرض فلسطيني حظي باهتمام كبير من كافة المؤسسات الرسمية والخاصة، وحقق التنافس والشراكة ما بينهما لتقديم الأفضل للمستهلك الفلسطيني.

Ad