Ad
من هو أفضل بنك في فلسطين لعام 2018؟
بتاريخ 2018-10-10- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-10
newsGallery-15391529773081.png

شعار الجائزة

رام الله-أخبار البنوك-منحت مجلة Global Finance المصرفية العالمية "بنك فلسطين" جائزة أفضل بنك في فلسطين لسنة 2018، ضمن تصنيفها لأفضل البنوك في الشرق الأوسط.

وشملت المعايير التي اعتمدتها Global Finance لاختيار البنوك والمؤسسات المالية الفائزة عدة محددات منها؛ النمو في الأصول والربحية والعلاقات الاستراتيجية وخدمة العملاء والأسعار التنافسية، والمنتجات المبتكرة. كما شملت المعايير الذاتية آراء محللي الأسهم ومحللي التصنيف الائتماني والاستشاريين المصرفيين وغيرهم من العاملين في هذا القطاع. وفي ذات الوقت أوضحت المجلة (Global Finance) بأن اختيارها للبنوك والمؤسسات المالية الفائزة، يستند على ادراكها للإنجازات المتميزة التي حققتها هذه البنوك في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأسواق المالية العالمية، واختلاف الأوضاع في كل سوق.
جدير بالذكر أن مجلة Global Finance، تأسست في العام 1987 ومقرها نيويورك، وهي متخصصة في مجالات عمل البنوك والمؤسسات المالية والخدمات المصرفية، وتتمثل مهمتها في مساعدة مدراء الشركات والمصرفيين والمستثمرين رسم مسار التجارة العالمية والتمويل. ويصل عدد الناطق التي توزع بها الى 163 دولة. وتقوم المجلة كل عام باختيار أفضل المؤسسات المالية في مختلف أنحاء العالم. وقد أصبحت هذه الجوائز معيارا معترفا به وموثوقا به للتميز.

Ad