Ad
البنك التجاري الأردني يقدم رعايته لفعاليات مؤتمر التطوير العقاري
بتاريخ 2018-10-10- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-10
newsGallery-15391990799421.jpeg

جانب من تكريم المدير الإقليمي للبنك التجاري الأردني في فلسطين زاهر معلا

رام الله-أخبار البنوك-قدم البنك التجاري الأردني رعايته لفعاليات مؤتمر التطوير العقاري الفلسطيني الدولي، والذي عقد يوم الأربعاء في رام الله تحت شعار "وطن نبنيه...وطن نستحقه"، بتنظيم من اتحاد المطورين في القطاع العقاري وتحت رعاية الرئيس محمود عباس وبحضور رئيس الوزراء رامي الحمدالله ومستشار الرئيس مجدي الخالدي ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج ووزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص، ولفيف من المهندسين والمطورين العقاريين.
وقال زاهر معلا المدير الإقليمي للبنك التجاري الأردني-فروع فلسطين، في حديث خاص مع موقع "بانكس نيوز" إن رعاية البنك لفعاليات مؤتمر التطوير العقاري الفلسطيني الدولي ينطلق من إيمان البنك بأهمية القطاع العقاري في فلسطين وتطويره ودعمه، مشيرًا إلى أن دعم هذا القطاع هو ركن أساسي من نمو القطاع المصرفي.

ولفت إلى أن التمويل العقاري من أهم المنتجات التي يقدمها البنك التجاري الأردني، حيث يقدم البنك قروض الرهن العقاري، سواء للأفراد أو الشركات.
وأكد معلا، إن البنك يسعى إلى النمو والتطور والتوسع في السوق الفلسطيني عن طريق توسيع قاعدة عملائه، وإدارة العلاقة معهم بشكل فعال وكفؤ، وتقديم الخدمة بالطريقة التي تليق بهم عن طريق فريق مؤهل ومدرب من الموظفين.
وقام اتحاد المطورين بتقديم درع تكريمي للبنك تقديرًا على رعايته للمؤتمر، تسلمه مديره الإقليمي زاهر معلا.
والجدير ذكره أن البنك التجاري الأردني يعد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي الفلسطيني، ويملك البنك 5 فروع في رام الله وبيت لحم ونابلس وطولكرم.

Ad