Ad
البنك التجاري الأردني يرعى معرض الصناعات والمنتجات الأردنية
بتاريخ 2018-10-16- تاريخ التحديث الأخير 2018-10-16
newsGallery-15396776095441.jpeg

جانب من تكريم رجل الأعمال ميشيل الصايغ

بيت لحم-أخبار البنوك-قدم البنك التجاري الأردني رعايته لمعرض الصناعات الأردنية الرابع الذي اختتم مؤخرا في بيت لحم. 

وافتتح المعرض وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، ووزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني طارق الحموري، بمشاركة أكثر من 60 مصنعا أردنيا من مختلف القطاعات والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام وبحضور رؤساء الغرف الصناعية والتجارية الأردنية والفلسطينية، وأعضاء من مجلسي الأعيان والنواب الأردنيين، وممثلين عن القطاعين العام والخاص الفلسطيني ومشاركة واسعة من رجال الأعمال والتجار والصناعيين من مختلف القطاعات.

وتخلل اليوم الأول مؤتمر صحفي للإعلان عن إفتتاح المعرض وتكريماً لرجل الأعمال ميشيل الصايغ بصفة شخصية وكرئيساً لمجلس إدارة البنك التجاري الأردني كشخصية العام الاقتصادية عن العام 2018. وذلك لما قدّمه من مشاريع ريادية وإستثمارية كبرى على صعيد المشاريع الداخلية والخارجية.

وأكد زاهر معلا - المدير الإقليمي لفروع فلسطين على ضرورة دعم القطاع المصرفي لتطوير العلاقات التجارية بين الأردن وفلسطين، وأن رعاية مثل هذه المعارض والمشاركة بها كمؤسسة مصرفية ما هي إلا جزء من رؤية البنك بضرورة تطوير وتنشيط التبادل التجاري وتقديم التسهيلات التجارية اللازمة للتجار والصناعين من أجل تسهيل إجراءات التصدير والاستيراد وتشجيعهم على زيادة التبادل التجاري بين البلدين .

وبدوره، أكد سمير حزبون - رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، على أهمية هذه المعارض في تحقيق خطوات إيجابية نحو الشراكة وتوقيع الاتفاقيات بين البلدين حيث يوجد العديد من السلع والمنتجات الأردنية في السوق الفلسطيني، علاوةً على الخدمات ضمن قطاع البنوك، آملاً أن تساعد هذه المعارض والأنشطة بين مؤسسات القطاع الخاص في مضاعفة حجم التبادل التجاري. وفي النهاية، عبّر عن شكره لكل الأطراف والجهات من البلدين على إنجاح وتنظيم هذا المعرض، كما شكر البنك التجاري الأردني بشكل خاص على مساهمته ورعايته للمعرض.

Ad